شكلها حلووووة اتمنى ماحد يبخل علينا
لو اعررف قلتلك
بسأل لك وحده تسويها حلوه

رفع ان شاءاللهـ البناات يفيدوونكـ..
يوه سهله
مع انى مانى بحضرميه بس اتعلمتها من واحده بمنتدى بيت حواء ناسيه اسمها هههههههههههه
بس اكيد لو شافت طلبك بعنوان متل هذا بتعطيك ياها واذا اقدرت اجيبها ما راح اقصر معاكي اصبري بس
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
فوووووووووووووووق




الساعة الآن 11:10 .