نفسها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الي عندي نقس الي في الصوره

تستخدم للحلا و للمالح
رفع
فستان سهره وبلايز مميزه وجديده للبيع


الساعة الآن 10:30 .