ماشاء الله تبارك الرحمن 00

يعطيكــ العافيهــ00
ما شاء الله تبارك الله
أبدعتي

عليكم بالعافية



يسلمـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــوا يعطيك العافيـــــــــ ــــــــــــه
اقتباس مشاركة
[لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[
مشة الله عليك سفرة عامرة باهلها




ماشاء الله اكل بيوت سنع
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 09:23 .