ماشاء الله تبارك الله
اختي لوسمحتي طريقه اللقيمات شكلها مغري وكيف تلقمينها
شيء يشرررررررررررف بيض الله وجيهكم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشاء الله
الشريط للذكرى

الحمد لله ولدت بتاريخ
10/3/2014


[url=http://pregnancy.baby-gaga.com/][/
url]
ما شاء الله تبارك الله


عليكم بالعافية
يم يم سفرة شهية تسلم يدكم
ابي ارحل عن الدنيا

اودع ناس وتبكي ناس


وذيك عيون بعض الناس ماتبكي

الم بيني وبين نفسي


يقول لي عطني آمالك وخذ يأسي

وشوي من بقايا الحزن في ليلك


الساعة الآن 01:03 .