صحن فتوش

صحن فتوش @shn_ftosh

محررة برونزية

بالنسبه للخادمات ارجو التفاعل جزاكن الله كل خير

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العشر عليكن مباركه ان شاءالله تقبل الله قيامنا وصيامنا وطاعتنا اللهم امين

اخواتي الغاليات انا اريد استقدام خادمه فحبيت ان استقدم فلبينيه لانكم تعرفون الفلبينيات اكثرهن وليس الاغلبيه مرتبات بالعمل ..نصحني المكتب ان استقدم مسيحيه قال انها افضل وتعمل صح وتجتهد وقال ان الطلب عليها كثير وانهن ماشيات بالعمل ومخلصات بالعمل فأنا محتاره جدا قلت استشير خواتي الغاليات ايهما افضل المسلمه ولا المسيحيه لاني اول مره استقدم مسيحيه وخايفه من التعامل معها وما ادرى الفلبينيات يتحملون الاطفال ولا لا ؟

ولاااااا الاندونيسات احسن ايش رايكن ؟؟؟؟؟ بس من كثرة ما نسمع عن سحرهم اتراجع
المهم ابي رايكم وعن تجربه الله يجزاكن كل خير

والي ما جربت الله يجزاها الجنه ترفع الموضوع حتى احصل على اجابات شافيه ومن ثم اتوكل على ربي من خلال تجاربكن

في امان الله وحفظه
85
11K

هذا الموضوع مغلق.

ملكةالغرور33
ملكةالغرور33
الفلبينيه نظاميه مره وحظ بعضهن يتحملن الاطفالوالاغلبيه لا المسيحيات مرررررة يمدحونهن
الاندنوسيات ماليات البيوت عامليه زين وراقبيه وتوكلي على الله
صحن فتوش
صحن فتوش
الفلبينيه نظاميه مره وحظ بعضهن يتحملن الاطفالوالاغلبيه لا المسيحيات مرررررة يمدحونهن الاندنوسيات ماليات البيوت عامليه زين وراقبيه وتوكلي على الله
الفلبينيه نظاميه مره وحظ بعضهن يتحملن الاطفالوالاغلبيه لا المسيحيات مرررررة يمدحونهن الاندنوسيات...
الله يجزاك الجنه غاليتي عالأظافه ما قصرتي

انتظر البقيه

سبحان الله وبحمده
(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
جربت فلبينية مسيحية مالها علاقة بالترتيب ولا عندها اي مهارات تذكر رغم انه سبق لها العمل سابقا

يوم رجعتها المكتب كل عايلة راحت لها ليتم التنازل رجعوها

كلهم حظك نصيبك
صحن فتوش
صحن فتوش
جربت فلبينية مسيحية مالها علاقة بالترتيب ولا عندها اي مهارات تذكر رغم انه سبق لها العمل سابقا يوم رجعتها المكتب كل عايلة راحت لها ليتم التنازل رجعوها كلهم حظك نصيبك
جربت فلبينية مسيحية مالها علاقة بالترتيب ولا عندها اي مهارات تذكر رغم انه سبق لها العمل سابقا ...
يساتر يارب خوفتيني والله :44:

فعلا حظوظ الله يكتب لي الخير يارب

انتظر بقية خواتي الغاليات

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
الموقره
الموقره
توكلي على الله وقدمي فلبينيه مسلمه سبق لها العمل
بالتوفيق اختي