@آهات السنين@
@آهات السنين@
جزاك الله خير
مس-نفوله
مس-نفوله
جزاك الله خير
جزاك الله خير
هلا اختي هديل

من المفترض وانتي منزله الموضوع ماتنتظرين الردود وتزعلين لانه قصدك
الاجر ليس اكثر وفعلا شوفي كم مشاهده على موضوعك فاعلمي غاليتي انك وصلتي
باذن الله تعالى المعلومه واخذتي الاجر عليها

ثانيا ياقلبي
جوزيتي خيرا
وانا ولله الحمد والمنه من انا ياهل وهذا حالي وحال البيت كله الدعاء وانتعال اليمين ودخول باليسار
حتى اعيالنا لصغار ولد اختي عمره سنه و8 شهور حياتي دوم يوم اندخله الله يكرمج انحفظه الدعاء
ولحين يوم يدخل بروحه حتى لو يغسل ايده صحيح ماعرف شيقول لكن اكيد قصده انه يدعي
يعني هذا يعتمد علينا احنا في تربية اعيالنا وزرعها من الصغر

تحياتي
هـــديـــل
هـــديـــل
هلا اختي هديل من المفترض وانتي منزله الموضوع ماتنتظرين الردود وتزعلين لانه قصدك الاجر ليس اكثر وفعلا شوفي كم مشاهده على موضوعك فاعلمي غاليتي انك وصلتي باذن الله تعالى المعلومه واخذتي الاجر عليها ثانيا ياقلبي جوزيتي خيرا وانا ولله الحمد والمنه من انا ياهل وهذا حالي وحال البيت كله الدعاء وانتعال اليمين ودخول باليسار حتى اعيالنا لصغار ولد اختي عمره سنه و8 شهور حياتي دوم يوم اندخله الله يكرمج انحفظه الدعاء ولحين يوم يدخل بروحه حتى لو يغسل ايده صحيح ماعرف شيقول لكن اكيد قصده انه يدعي يعني هذا يعتمد علينا احنا في تربية اعيالنا وزرعها من الصغر تحياتي
هلا اختي هديل من المفترض وانتي منزله الموضوع ماتنتظرين الردود وتزعلين لانه قصدك الاجر ليس اكثر...
ماشاء الله الله يحفظكم ويخلي لكم اطفالك ..
ياأخوات جزاكم الله خير على الردود وأنا عارفه أن الناس مشغوله في ليالي العشر وحتى أحنا مشغولين
وفعلاً أهم شيء يقروون والله المشاهده كانت قليله بس اللحين كويس وأنا أبي أحد يرد علشان أتحمس أنزل مواضيع مثل كذا وعلى الأقل ترفعون الموضوع علشان الناس تستفيد :)