ماشاء الله تبارك الله
عليكم بالعافيه


ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.
مشكورين على التشريف ونورتوا الموضوع وهذا من ذوقكم
طريقة العجينة هذه معتمدتها من زمان استخدمها للمعجنات والسينبون وكل من ذاقها طلب طريقتها
المقادير
4اكواب دقيق ابيض ، 1ونصف كوب حليب سائل ، ربع كوب زيت ، 1ملعقة خميرة فورية ، 1ملعقة بكنج بودر ، ربع ملعقة ملح ، 1فنجان سكر
الطريقة
تخلط جميع المقادير في الخلاط ماعدا الدقيق وبعد الخلط يسكب الخليط على الدقيق وتعجن الى ان يصبح لديك عجينه متماسكه وغليظة ثم تترك لتختمر لمدة ساعة كاملة ثم تفرد على سطح مرشوش بالدقيق ...
اما الجبن الذي استخدمه للفطيرة هو جبن كرافت السائل الأصفر
روووعه ماشاء الله ست بيت شاطره
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله تبارك الله


يسلمووووووووووو وو


الساعة الآن 02:20 .