بنات حواء حياتي تغيرت مدري ليش

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0..

اخواتي والله اني حزينه حزن يعلمه الله:( بنات انا لي سنتين متزوجه كان زوجي الاشهر الاول وش زينه يحبني ويحترمني والحين اعووذبالله مدري وشصار فيه :44::44:
مايحترمني ابدا ابد والله احس بجفا مافي حب بيني وبينه ملل فضيع :( حتى مدري وش صارفيه احسه يكرهني ينفخ على ولا يوديني يقول خلي اهلك يمور::ك والله اني احس بطفش اقول حياتي مررررررررررره موحلوه الحمدلله على كل حال مااقصر عليه ادلعه وسويله الي يبي بس انا مشكلتي احبه مووووووووت بس هو مايحبني وانا احس فيه ومن كثر مااحبه افتحله قلبي في كل شي بالي يفرحني والي يضايقني :( بنات زوجي دايم يقول طفشت مليت وانا احاول نتفاهم تصير مشكله مدري شسوي مالي الا الله ثم انتو بجد انا بعد تعبت احس بضغط نفسي لان عندي واحد بالبيت مايطيقني بس ابكي طول اليوم ولا اخليه يشوفني ابكي:44:الحمدلله شكلي اهتم فيه اهو اهتم فيه بيتي الحمدلله انا اخاف شي مو حلو يطلع مني بس في مشكله بحياتي زوجة اخوه مررررررره جريئه ودايم بوجه زوجي واهي متزوجه قبلي بسنه وعنده ولد وزوجي دايم يقارني فيها ودايم يقول ملييت ابي ولد وانا مادري شسوي هل هذا سبب من الاسباب:44:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسيل
رسيل
حبيبتي الله يرزقك يارا وفيصل إن شاء الله..
ترى شيء طبيعي جداًًًًً أن الزوج يتغير بعد أشهر الزواج الأولى.. لأنك تكونين متعودة على الدلع والغزل والكلام الحلو بعدين تبدأ الحياة الطبيعية تاخذ مجراها..
أهم شيء لا تفكرين دايم بس بزوجك ولسش تغير.. لا.. غلط..
اشغلي نفسك بأي هواية أو بالقراءة لأن الرجال أكثر ما يكره كثرة الزن.. وعبارة تحبني ولا ما تحبني..؟
وإذا تبين تنرفزين رجال قولي له.. وشو فيك؟ :30:

خليك عاااااااادي.. ومروقة.. وهادية واذكري الله وادعي لزوجك.. لكن لا تخلين بوزك ببوزه 24 ساعة.. بعدي عنه شوي وخليه لحد ما يروق من حاله..

وتذكري حسنات زوجك ولا تقارنينه بأي أحد في مخيلتك..

اهتمي بنفسك علشان نفسك مو علشانه.. خليك دايم مرتبة ونظيفة وأنيقة.. والبيت نفس الشي.. وغيري في الروتين في ترتيب أثاث البيت.. ابتكري ألعاب أو فعاليات تسوينها مع زوجك.. اشتري بعض الألعاب البسيطة اللي ممكن يحبها.. مثل أونو وغيرها (على شرط ما تلهيكم عن الصلاة)

ولا تبينيله إنك متضايقة أبداااااااااااااااا لأنك راح تزيدين همه وصدقيني فترة بسيطة وراح يتغير إن شاء الله وتتعودين على الوضع وتفهمينه زين..
أهداب الوفاء
أهداب الوفاء
أنصحك بقراءة كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة
ثاني شئ الأولاد مو مقياس للسعادة
s0os0o
s0os0o
السلام عليكم أختي أم يارا وفيصل الله يسخر لنا أزواجنا ويعينا عليهم ويفرج همك ويوسع صدرك ويرزقنا وإياك التقوى
بالنسبة لمشكلتك من خبرتي المتواضعة في الحياة أحس أن الزوج يحب المرأة الغامضة يعني ما كل شي لازم يعرفه
مو لازم تبينين كتر حبك له لازم شوي غموض على شوي تغلي على شوي سكوت هما الرجال كذا ونصيحة عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

ولك تحياتي:26: s0os0o:27:
lameess
lameess
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أقسم لك أنني عند قراءتي لموضوعك انهمرت دموعي حزنااااااااااا على حالك لأنني و للأسف نفس حالتك لكن بزيادة بعض الأشياء و بقوللك ربي يصبرك و يكون لك معين و ربي يخفف عنك و عني و عن كل مكروب احكي ااامييين....
فأنا اقول لك بأنك لست الوحيدة التي تبكين فهناك من قلبه مثقل و موجع من كثر الامه و همومه و احزانه
ام رها
ام رها
الله يصبرك وكل وحدة تمر بنفس مشكلتك ويرزقك الذرية الصالحة وكل محرومة آمين يارب العالمين0 يارب تفرج كربة كل مظلوم وتسعد كل حزين يارب يارحمن يارحيم0