ما شاء الله تبارك الرحمن ,, تسلم الايادي
تسلم ايديكم
ودايما عامر
ما شاء الله..تسلم الأيادي...
ما شاء الله تبارك الرحمن ,, تسلم الايدين ,, وتقبل الله منا ومنكم يآرب !!
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشاء الله وتسلم يدينك


الساعة الآن 08:42 .