بلع بلع بلع <<<< وصلت اخر مراحل القرف
معفن طيب وين الحاسه البوليسيه ما كشفت لك الامر
آآآآآآآآآه يا تسبدي تسبداه
سبحان الله نادر ما ادخل قسم التبيخ وش قردني اليوم اطيح على ! على! اهئ اهئ اهئ



حـســـــــبي الله...

كيف طفوا جمر ناري؟؟

وذرو في عيوني الرماد
!!
يابنات اللحم كان طازج يعني غيييييييييير مجمد00000000000000

قلوس وردي والله شغلت الحاسه البولصيه بس شكلهااا حصلهااا تدمير فوري ----يارب جعل من غش المسلمين يعفن جلده امييييييييييين
حسبي الله عليهم
بصراحه هنا الانسان ماله قيمه اهبس كله من الرؤوس الكبار الله يقطعها
مايشبعون من الفلوس
سلامتك اقول يمكن بطنك تعورك من الشوربه خخخخخخخخخ
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
لو معفنه بتكون لها ريحه وبطبخ بتفوح زيااده يمكن مجرثمه او شي ماشي عليها حسبي الله عليهم


بس انتي اشربي نعناع وكلي عسل وخففيه بماي دافي عشان يروح اللي ببطنك وترتاحين العسل كويس

وادعي لي
ربي حقق امنياتي ي قادر يا كريمم دعواتكم لي

رجعت لكم من جديد


الساعة الآن 05:27 .