يمي شيء عجيب والمدري شنهي بالجبنه شكلها حلوووووووووووو بقلدك واسوي زيها
تسلم يداتك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة  (جويرية بحرينية)
ما شاء الله

: )
ماشاء الله تبارك اللهـ
بالعافيهـ على قلوبكم ويارب تتهنو وسفرهـ دايمهـ

وعليكم السلام والرحمه
ماشاء الله تسلم الايادي
يارب ارحم ابوي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة
واجمعنا واياه في الفردوس الاعلى يا ارحم الراحمين


الساعة الآن 07:01 .