حتى انا مثلك كل ماسوي شي يفشل بس اكتشفت ان كلما اعرف وين الخلل اعدل ويتعدل شوي ونحتاج فتررة لين نتعلم وعالاقل انتي

عرفتي للبيتزا انا ولاامرةة ضبطت ..وحتى الكنافة هههه لحد يضحك اول مرة سويتها ماحطيت زيت معاها وطلعت قممة الفشل بس شكل

عالفاضي وثاني مرة حطيت زيت طلعت مدهنننة وبعد فشلت واكتشفت اني نسيت احط سكر مع القشطة ههع..ولكن اصعب شي بالنسبة

لي الرز والدجاج واللحم واايد صعب ماعرف حتى انظف دجاج هههه..طبقت جاينيز بس خليت امي تغسل وتسلق الدجاجة هههه اشبقى

وبس في الحلويات الشي الوحيد اللي افلح فيه تقريبا..ويلا نبتدي نتعلم سواا لانه حماسي صاير بشهرررمضان
يآ رب..في قلبي أمنيآت كآ آلسحـآب ، فأمطرهـآ علي وأروي عطشـي به..!
nurse.eme هلا والله ماعرف اقول اسمج صعب هههههه المهم يعني في فشله نفسي زين والله ههههههههههههههه ه كنت قريب واتعقد
زين شرايكم وحده من الطباخات تسوي موضوع مساعده للي يبون يتعلمون كل اسبوع طبخه هي طابخه طابخه فخلها تعلمنا وتكسب الاجر ونجمع كل البنات الي ودهم يتعلمون وكل وحده تنزل صور تطبقها للطبخه حتى لو فاشله ها شرايييييييييكم <<اقترااح للي حابه تعلمنا
متى أطلق الله لسانك بالدعاء فاعلم أنه يريد أن يعطيك ما تشاء مهما عز مرادك وعظم مطلبك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقني مرادي عاجلا ليس اجلا
قولو آمين

الموهيم يافلحتي يالمزيزنه بطريقتي وباذن الله واثقه من ذلك وراح تدعيلي جربيه وشوفي
وردي على الخاص لانه مو دايم ادخل واي استفسار انا جاهزه بخصوص العجينه
اثار تسلمين ياقمر ان شاء الله من عيوني اجربها وابشرج
متى أطلق الله لسانك بالدعاء فاعلم أنه يريد أن يعطيك ما تشاء مهما عز مرادك وعظم مطلبك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقني مرادي عاجلا ليس اجلا
قولو آمين

اقتباس مشاركة  (المزيونهـ)
nurse.eme هلا والله ماعرف اقول اسمج صعب هههههه المهم يعني في فشله نفسي زين والله ههههههههههههههه ه كنت قريب واتعقد
زين شرايكم وحده من الطباخات تسوي موضوع مساعده للي يبون يتعلمون كل اسبوع طبخه هي طابخه طابخه فخلها تعلمنا وتكسب الاجر ونجمع كل البنات الي ودهم يتعلمون وكل وحده تنزل صور تطبقها للطبخه حتى لو فاشله ها شرايييييييييكم <<اقترااح للي حابه تعلمنا

خلاص مو مشكلة أنا إن شاء الله أنزل لكم الموضوع ، بس اقترحي اسم للموضوع ، والأصناف اللي تحبون

تكون في بداية مشوارنا ؟؟

ونبتدي من يوم الاثنين بمشيئة الله تعالى

طبعاا لو حبيتو يكون لنا شعاار خااص كل مشاركه تحطه بالتوقيع ..
.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

..

.

الساعة الآن 07:27 .