السلام عليكم ورحمة الله

ابشركم يابنات رحنااا للعثيم شكيناهم المهم قعدو يتراقضوووون ويقولون ابشرووو بسعدكم يا الغوالي


طبو وتخيرو من ها اللحوم الطازجه


ولا تبون تقضون اغراااااض ثانيه


ولا اخذو دراهمكم والوجه من الوجه ابيض

با المرة احتاسوو واخذوو اللحم ولا من شاف ولا من دري وارتباك واضح عليهم تقول معطينهم مخدرات



طبعااا تعرفون وش اخترنااااااااا من بين الخيارات السابقه ----
وشششششششششششششششششوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنوووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفلوس اكييد مايبيلها كلاام
يآ رب..في قلبي أمنيآت كآ آلسحـآب ، فأمطرهـآ علي وأروي عطشـي به..!
ولا اخذو دراهمكم والوجه من الوجه ابيض
بس لا تكونى اخذتي بس حق اللحم المفروض بدل ضرر بعد وشكوى للجرايد يعنى ادختوا حقكم وزوووووود
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:00 .