للجنان أنا تواااقة
صراحه ذووووق مره بس تلبسينه كذا؟ مو كأنه عاري عموما خوذي الشوز ذهبي يكون كعب ولو كان ربط يكون أحلى بس طبعا اللون ذهبي أو بنفسجي وإذا ما حصلتي ربط خذي كعب ذهبي زي كذا أقصد الربطه مو طويله يا رب فهمتي علي والمكياج حطي بنغسجس وادمجيه مع ذهبي يطلع روووووعه والتسريحة بعدما تستشوري شعرك فكيه عادي واذا تبين غره او حركة بف كيفك بس عتدي إضافه وش رايك تاخذين لك شرايط ستان لونها ذهبي وتجي ضعيفة مو عريضة تقصصينها وتربطينها على شكل فيونكات موزعه عالشعر أختي سوت هالحركة وطلعت روعه واذا مو حابة وتقولين زحمة عادي سوي لك عدد قليل صدقيني حركة حلوة وما اتوقع بتلاقين اكسسوار بنفجسي اذا لقيتي خير وبركة بس هاللون درجته صعبة فإذا ما حصلتي خذي لك اسوار ذهبي واذا عندك ساعه ذهبية (اذا ما لقيتي بنفسجي) وملبوس الهنا ويا رب يضبط الموديل والسموحه من الهذرة الزايدة
صراحه ذووووق مره بس تلبسينه كذا؟ مو كأنه عاري عموما خوذي الشوز ذهبي يكون كعب ولو كان ربط يكون...
مشكورة يالغلا بس مو هذا موديلي انا موديلي ساتر يالبى قلبك ع الافكار ومشكوووورة وراح اطبق فكرتك ويارب
تضبط ...مشكوووووووورة والله لايحرمك الاجر:)
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
الوان مزيفه
الوان مزيفه
حلو الموديل
الوان مزيفه
الوان مزيفه
ونسيت مااقولك مدام عليه ذهبي فخلي الاكسوارز والاجزمة ذهبي وحتطلعي جناااااااااااااااااااان الله يحميكي من العيون
للجنان أنا تواااقة
ونسيت مااقولك مدام عليه ذهبي فخلي الاكسوارز والاجزمة ذهبي وحتطلعي جناااااااااااااااااااان الله يحميكي من العيون
ونسيت مااقولك مدام عليه ذهبي فخلي الاكسوارز والاجزمة ذهبي وحتطلعي جناااااااااااااااااااان الله...
الله يسلمك يارب ويسعدكـ
ولايحرمك اجر المشاركة
وشرفتي صفحتي بمرورك,,,,
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله