الاســـم:	بسم الله الرحمن الرحيم.gif
المشاهدات: 83230
الحجـــم:	96.7 كيلوبايت


هــــــذا فطورنـا اليـوم ان شاللـــــه يعجبكــــــم







وهـــــاذي سلطـــــه وهـاذي دونــــــات مـــــن دانكـــــن دونـت



هــــذا ورق عنـــــب



هــــــاذي سمبوســـــــه



هـــــاذي دونـــــات صغيـره مـن دانكـــــن دونــــــت



مهلبيــــــه بالحليـب والعيـــــش مـــن محـل حلويــــــات




وســــــلامتكم انطــــــر ردودكـــــــم
ماشاء الله تسلم اياديك وسفرة دايمة ..


.شوفي عندنا نية نروح الكويت ايام العيد ماودك تسوين لي مثل هالسفرة ؟؟؟
مافي صور ودي اشوف
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله تسلم اياديك وسفرة دايمة ..
اللهم يا ذا الوجه الأكرم والإسم الأعظم والعطية الجزلى انزل علينا الفرح والسرور والهناء.. ونجني وأهلي من أعمالهم وشرهم وأرني فيهم عجايب قدرتك يارب ياقوي ياعزيز ياقادر يامقتدر سلط عليهم جنودك انك انت على كل شي قدير
ماشاء الله الدونات تهبل الله يجعلها بالعافية


الساعة الآن 02:23 .