السلام عليكم بنات

زي مهو مكتوب بالعنوان عندي بعد بكره الاحد فطور لرجال ومدري منين ابدا ومتى ابدا وش اسوي

بليز بناااااااااااااااااااات ساعدوني انا حامل وما ابي انضغط ابي ابيض وجه زوجي

ولازم اكون قبل الفطور بساعه خالصه عشان يمديني على تنضييف المطبخ لان المطبخ مفتوح

على الصاله الي بنستقبلهم فيها بيوتنا نضام امريكي بدون مجالس

الله يخليكم ويسعدكم ساعدوني ونضمولي وقتي وش ممكن اسوي بكره ومايبان انه من امس

وبعد كيف اخلي الاكل وخاصه المقالي حاره لانها اذا طولت ماتصير مقرمشه ومايكرو ويف ماعندي

منتضراكم يالغوالي
21-09-1430 هـ, 08:37 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعينك ويسهل عليك
21-09-1430 هـ, 08:51 مساءً

اختي انا اقترح عليج انج تبتدين في عمل العجائن من اليوم(عجينة الفطائر) وتحطينهم في الثلاجه
ثاني شي قومي من الصبح بدري وسوي الحلى والكيكات علشان تخلصين وحطيهم في الثلاجه وبعدها سوي الأطباق الثقيلة من الساعه 1 الظهر>>زي الشوربة والرز والدجاج وطلعي العجينة وسوي الفطاير(بس تعالي ترى عجينة اللقيمات ما يصلح تسوينها من اليوم اللي قبل سويها على الأقل في نفس اليوم الصبح)المهم بعد تخلصين الفطاير واللقيمات سخني الأطباق الثقيلة اللي سويتيها وحطي كل طبق في صحنه>>هذا طبعا"قبل اذان المغرب بساعه وطلعي الحلى اذا كنتوا تاكلون الحلى مع الفطور بس خليه في طاوله لحاله افضل مع العصاير وبكذا خلصنااا....
الله يقويك ويعطيك الصحه والعافيه
اسمحي لي اذا الأفكار ما عجبتج بس هذي طريقتنا اذا كنا عازمين ناس في بيتنا
تحياتي
طبعا" لا تنسين التمر والقشطة واللبنه ههههه>>>>تو الناس
21-09-1430 هـ, 08:59 مساءً

حتى السلطات ياقمر ينفع تعمليها من بدري يعني زي سلطه الملفوف والجزر ابشري الملفوف والجزر وحطيها في الثلاجه ولمن تصحي حطي الصوص حتى التبوله عادي سويها من بدري وفي الثلاجه وفي اشياء كتير تنحط في الثلاجه اتمنى اكون افدتك ياقمر
21-09-1430 هـ, 09:03 مساءً

تسلمون ماقصرتو

يعني العجين مايتغير طعمها اذا سويتها وهي من امس وكم تجلس يوم وين احطها بالفريزر والا الثلاجه
21-09-1430 هـ, 09:13 مساءً

الساعة الآن 11:00 .