وسعي صدرك يااختي والاخوات ماقصروا قالوا اللي ابغاه وزيادة واذا تلصقت العجين بيدك لا تحطين ماء حطي شوي دقيق واعجنيها وان شاء الله ماتلصق
ياقلبي انا مثلك قبل كل ماسويت العجينه تتلصق معاي وانقهر وبعدين ارميه لاحد ماشفت اختي
تعجن وتتلصق ثم تدهن يدينه بزيت وتعجن وبعدين تظبط معاها
يعني مو على طول تصير عجينه جاهزه لازم تمر بمراحل وتظلين تعجنين لحد ماتظبط معاك
ياقلبي مغتربه الله يكون في عونك
تعاهدنا نكون اثنين
ياقلبي فديتك اتمنى ربي يوفقك وتضبط معك

ليش ماتلبسين قفازات بلاستيك بيدك عند العجن ترى تساااااااعدك كثير ومريحه وكلما التصقت العجينه حطي دقيق لين ماتصير مضبوطه معاكي حطي شوي دقيق واعجني وكلما عجنتي كلما ضبطت اكثر لاتيأسين اتمنى لك التوفيق
وجربي عجينتي اللي بتوقيعي واذا تبينها فرد انثري على مكان الفرد دقيق وافردي وشكلي والله يوفقك
ملاحظه مهمه انتبهي لنوعية الدقيق والا خلي اهلك يرسلون لك
بالتوفييييييييييييييييييييييق لك ياعسل وان شاء الله ترجعون بالسلامه
[flash1=http://dc04.arabsh.com/i/02522/u1i9sy9zmt82.swf]WIDTH=250 HEIGHT=250[/flash1]

مــرري المــآوس
اقتباس مشاركة  (اوراق الغروب)
انتي مثلي

ماتضبط معي غير عجينة شمس "مرة حلوة تلقينها في المواضيع المميزة )

بعد ماتخلطين السوائل سواا

اضيفي الدقيق ندريجي مو مرة وحدة وكل ما اضفتي شوي دقيق اخلطي بالمضرب او بالملعقة كووويس
واضيفي مرة ثاني واخلطي وهكذا الي ماتحسي انك تقدري تعجنيها بيدك بعد كذا اعجنيها زين مازين وحاولي تخبطين العجينة يعني ترفعينها من الصحن وارجعي ارميها فيه بقوة ..>>الله ع الشرح

وخليها فترة الى مايتضاعف حجمهااا لكن قبل سخني الفرن شووي بس شوووي ...

جربيهاا ..وبشريني ....

دعواتك ...
مشكوووووووووره بدور على عجينة شمس اللي تقولي عنها و****لله الاقيها واسويها وتضبط
أنا مثلك فاشله بالعجينه بس جربت عجينة العشر دقايق أول مره سويت نصف المقادير ونجحت الحمد لله
وجربت المقدار كامل بصراحه روعه ودي كل شوي اعجن من الوناسه << لاتفوتك ذي العجينه انا اخذتها
من هنا بالمنتدى الله يجزاها الجنه اللي منزلتها ووالديها والمسلمين,, موفقه

الساعة الآن 03:06 .