من لي غيرك
من لي غيرك
انا اشتري من كل مكان اهم شي حلو ومرتب ماهمتني الماركه عاتي
أم سمورة
أم سمورة
ماتوقعت يلاقي طرحي هذا الصدا كله
اشكر بصراحه جميع من تجاوب معاي
لاكون صريحه انا عرضت ملابس بناتي للعيد
سالفة الماركة صارت بالنسبة لي مشكلة انا اقلكم السبب
بنتي من كثر ماكنت مميزتها بلبسها مو علشان استعرض لاوالله بس لانه جلست اربع سنين بعدها ماجالي ذريه فكنت احط حيلي فيها
الي حصل انه الان عمرها 10 سنوات الله يخليها لي صارت اذا طلعنا بمناسبه او شي تلاحظ لبس البنات معاها لدرجة اني مرها شفتها الله يصلحها تقلب ياقة قميص وحدة من هالبنات تبغى تشوف من اي محل وجاتني ركض قالت ماما تخيلي فلانه لابسه من المحل الفلاني انا انغضت بصراحة لانه بنتي كانت مستقلة هالبنية المسكينة
ومن بعدها صرت احاول لما اجيبلها مثلا من الهرم اقلها هذي البجامه ياسمورة من الهرم تهبل يازين الوانها
عموما الله يبارك لنا بهالذريه ويصلحهم
شهلاء العيون
شهلاء العيون
كلامك جميل ..
اما رايي:
خير الامور الوسط يوجد ماركات باسعار عاديه مثل لاسنزا قيرل ملابس نعومه وبسعر معتدل وقطنيه ومريحه وتجيك على قد العمر.. وزارا برضو فيه اسعار معقوله" والجزمه ت شتري لون شئ مناسب لاكثر الملابس
كل شئ بالتدبير والعقل يكون ممتاز
بالنسبه لملابس البيت والبجايم تكون من محلات مثلا سيتي ماكس .او سناء او السدحان
نفسي اعرف مكان يبيع شئ رخيص وبنفس الوقت خامه ومقاس مضبوط..
انا اشتري لعيالي ماركه بسعر معقول ليش ؟؟حتى اقتنع انا قبل الناس..لاني مايهمني دعايه او شئ بس احب عيالي مرتبين وازيد شوي مقابل حاجه تعجبني..
الهرم مااشوفه رخيص سعره متوسط لكن الخامه بالحسره الاقي الشئ اللي يعجبني
تقبلي مروري وراي عزيزتي
بنت الnor
بنت الnor
والله صادقين الماركه مو كل شي اهم شي الذوق ترى في محلات مرة حلوة ورخيصة زي شبرا والله بضاعته مرة نظيفة وتجلس معاكي
& الم وامل &
& الم وامل &
صادقه بكل كلمه
الحين تشوفين ملابس تلوع الكبد ومن تقول من الماركه الفلانيه الكل يقول وااااااااااااااااااو تهبل

كله عشان الماركه والا الشكل الله يخلف بس