SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
انا متزوجه من ثلاث سنوات والله ماكتب لي شي والحمدلله على كل حال والله افرح لما اسمع احد حمل وبذات اللي ماحملو بدري يعطوني أمل ولا حطيت زواج ولا اي شي والحمدلله اهم شي الصحه والعافيه اخمدي ربي كثير واستغفري وان شاءالله ربي يرزقك
انا متزوجه من ثلاث سنوات والله ماكتب لي شي والحمدلله على كل حال والله افرح لما اسمع احد حمل وبذات...
جزاك الله خير ياغاليتي الله يفرح قلبنا عاجلا غير آجل
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
هونيها وتهووووووووووون وتأكدي ان الله اذا اراد هالشيء بيصير يعني بيصير ولو ماراد لو طلعتي للسماء ماراح يصير يعني باختصار الى الحين الله ماراد انك تحملين لحكمه هو وحده يعرفها فلا تضيعين على نفسك اجر الصبر ويمكن الله يختبر قوة صبرك ويضاعف لك الاجر وتأكدي ان الله منع عنك الحمل الى الان لكنه عووووضك اششياء كثيرة بس للأسف الشيطان يذكرنا بس بالأشياء اللي تزعلنا اللي وتضايقنا
هونيها وتهووووووووووون وتأكدي ان الله اذا اراد هالشيء بيصير يعني بيصير ولو ماراد لو طلعتي للسماء...
الله يجزاااااك كل خير يا شبليه كلامك دخل قلبي الله يسعدك ياااااااارب وينولنا مرادنا
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
حبيبتي لاتفكرين كثير الله يرزقك يارب عاجلا غير اجلا ويرزق كل محرومه اكيد خيره لك لاتزعلين نفسك
حبيبتي لاتفكرين كثير الله يرزقك يارب عاجلا غير اجلا ويرزق كل محرومه اكيد خيره لك لاتزعلين...
مشكوووووووووره حبيبتي جزاك الله خير الله يسعدك بس غيري اسمك ولا باكلك امووووت بالجبن هههههههه:p
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
صحيح الامر مو هين والانتظار صعب لكن هاى هى الدنيا دار ابتلاء وتاكدى ان كل اللى حولك مبتلين من ناحية امتحانات من عند الله يعقبها الفرج بباذن الله تصبرى واشغلى نفسك باشياء تفيدك فى دينك ودنياك الى ان ياتيك الفرج باذن الله
صحيح الامر مو هين والانتظار صعب لكن هاى هى الدنيا دار ابتلاء وتاكدى ان كل اللى حولك مبتلين من...
اشكرك على مواساتك لي ياغاليه الله يوفقك
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
KWIN KWIN :
الله يرزقك يارب عاجلا غير اجلا ويرزق كل محرومه
الله يرزقك يارب عاجلا غير اجلا ويرزق كل محرومه
آمييييييييييييييين ياغاليه وانتي كمان اللهم اجب دعائها يارب وفرج كربها وهمها واسعدها في الدارين