ييييييوة تهبل خاصه الصياديه
لا كلها حلوة تسلم يداتك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تبارك الله ابداع
الله يزيدك من فضله العظيم
ما شاء الله... سفرة وترتيب بيشهو....

الله يخليك اهلك وبيت حماكي...

تعيشي وعملي عزايم...
ما شاء الله .... تبارك الرحمن..

تسلم الأيادي
ماشاء الله
تسلم الايادي


ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.


الساعة الآن 02:49 .