جبن مثلث + جبن إبيض + جبن كيري أخلطيهم مع بعض وسكريها زين حللللوه مرررة أنا دايم أسويها
افكار والله
مشكورات
حطمنا الاسعار : مبثوث دوسري ب 5ريال فقط

اقل كميه للطلب درزنين ،،،
0509000966 واتس اب فقط
ابدئي تجارتك باقل قدر من المال واسترجعيه باسرع وقت وارباح خياليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3367924
بالكيلو عطورات ولوشنات وخمريات ومعطرات مفارش
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3367871

تابعوني تويتر@dana_mull
عروض رمضان عرض قماش جفنشي+كبك+بوك 350﷼
اشتري علبه معمول واحصلي ع علبه مجانا
[color="Red"]"]هدايا رجاليه ،اقمشه جفنشي ودنهل ،ساعات اقلام كبك
url=http://www.0zz0.com][/url]
بخور دانه للفواحات منتج مميز للتجاره اوالاهدا روايح منوعه بالعلبه تدوم طويلا
مهلبية اعتقد
كان ابن مسعود رضي الله عنه يقول : إن لله عبادا يحييهم في عافية .. ويبعثهم في عافيه .. ويدخلهم الجنة في عافية

اللهم أجعلنا منهم

رب اشرح لي صدري , ويسر لي أمري , واحلل عقدة من لساني , يفقهوا قولي
ام اتوقع زي حقت الكنافه الكدابه ان شاء الله يفيدونك البنات
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
جزاكن الله خير اخواتي لكن اعتقد مافيها جبن لانه مافيها طعم جبن فيه بنات قرايب يسوونه لكن الصراحه ماأمون عليهن وبنفس الوقت أخاف مايقولو الصدق فقلت مالي الا بنات حواء وهي اتوقع انه المهلبيه القديمه اللي بعلب حديد لكن ودي بشي اكيد حتى ماأتفشل عند جماعتي


الساعة الآن 11:05 .