السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
اخواتي احبائي في عالم حواء
اتمنى من كل قلبي ان احصل على وظيفه في الاحساء
عندي حاسب ورياض اطفال
اللي تحصلي مدرسه تبي رياض اطفال اوحاسب تقولي
ولها اللي تبي
وترسلي على الخاص ونتفاهم
راح ادعيلها من كل قلبي
لاني بكل صراحه طفشت من جلسه البيت
والله بنجن لوماحصلت وظيفه تشغلني
اختكم في الله
زبادي بالشوربة
الله يرزقك ويرزقنا ياااارب

اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني
ونجني ممايؤذيني أنت حسبي
ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائك
وقنعني بعطائك واجعلني من أوليائك
حللوني و أبيحوني وبرئوا ذمتي(وإلى الملتقى بإذن الله)
ليه ما تقدمي على مدارس الانجال الاهليه

مدرسه رائعه وراقيه وتستفيدي من خبرتهم كثير

وهم كل بين فتره وفتره يحتاجون موظفات قدميعندهم واذا رحتي خليكي واثقه من نفسك وشخصيتك واضحه لا تكوني خجوله واهتمي في شكلك لانهم يحبون اللي عندها شهاده علميه وواثقه من نفسها وشخصيتها حلوه وتهتم في اناقتها وكمان تكون حبوبه ورحومه على الاطفال بس على فكره حتى لو شهادتك ايش ما كانت شافو شخصيتك ضعيفه ومش ولا بد ماراح يوظفونك

ولو قالو لك تعالي ونشوف اسلوبك ممكن تجلسي كم شهر وحسوو انوو ما منك اي تطور طوالي يقولون مع السلامه

بس للامانه التعليم في هالمدرسه يعتبر مدرسه لك انتي انك تستفيدين من تفكيرهم الراقي في العلم واهتمامهم في التطوير التعليمي

وراح تدعيلي لوقبلووووك وحتقولي كلامها صحيح 100%

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة
ليه ما تقدمي على مدارس الانجال الاهليه

مدرسه رائعه وراقيه وتستفيدي من خبرتهم كثير

وهم كل بين فتره وفتره يحتاجون موظفات قدميعندهم واذا رحتي خليكي واثقه من نفسك وشخصيتك واضحه لا تكوني خجوله واهتمي في شكلك لانهم يحبون اللي عندها شهاده علميه وواثقه من نفسها وشخصيتها حلوه وتهتم في اناقتها وكمان تكون حبوبه ورحومه على الاطفال بس على فكره حتى لو شهادتك ايش ما كانت شافو شخصيتك ضعيفه ومش ولا بد ماراح يوظفونك

ولو قالو لك تعالي ونشوف اسلوبك ممكن تجلسي كم شهر وحسوو انوو ما منك اي تطور طوالي يقولون مع السلامه

بس للامانه التعليم في هالمدرسه يعتبر مدرسه لك انتي انك تستفيدين من تفكيرهم الراقي في العلم واهتمامهم في التطوير التعليمي
آنا مع اختي وان شاء الله الله يوفقك

الساعة الآن 01:46 .