مشاء الله تبارك الرحمن سفرة دايمه *****الله
بس شلون طريقة الرز الصيني اذا ماعليتس امر
تقبلي مروري
تسلمون حبيباتي وشاكره لكم مروركم

طريقه الرز الصيني
اسلقي الرز مع عود دارسين وورق الغار مع شويه ملح وزيت
بقدر ثاني اقلي شوي بصل مع دجاج او لحم او تونه(الدجاج واللحم يكون مسلوق من قبل)
واضيفي 2 ملعقه صويا وشويه ملح وفلفل اسود وفلفل ملون وفلفل حار ثم اضيفي بيضتين مقليه
خليه تتسبك مع بعض شوي بعدين اضيفي لها الرز وعليكم بألف عافيه


سبحان الله...والحمدلله. ..ولا اله الا الله...والله اكبر...ولا حول ولا قوة الا بالله
تسلمون حبيباتي وشاكره لكم مروركم

طريقه الرز الصيني
اسلقي الرز مع عود دارسين وورق الغار مع شويه ملح وزيت
بقدر ثاني اقلي شوي بصل مع دجاج او لحم او تونه(الدجاج واللحم يكون مسلوق من قبل)
واضيفي 2 ملعقه صويا وشويه ملح وفلفل اسود وفلفل ملون وفلفل حار ثم اضيفي بيضتين مقليه
خليه تتسبك مع بعض شوي بعدين اضيفي لها الرز وعليكم بألف عافيه


سبحان الله...والحمدلله. ..ولا اله الا الله...والله اكبر...ولا حول ولا قوة الا بالله
تسلم يدينك حبيبتي
وبالعافيه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تسلم يدينك حبيبتي
وبالعافيه ان شاء الله



1


الساعة الآن 05:31 .