الله يعافيكم وشكراا عالمرور
[flash1=http://dc04.arabsh.com/i/02522/u1i9sy9zmt82.swf]WIDTH=250 HEIGHT=250[/flash1]

مــرري المــآوس
ماشا ءالله يعطيك العاافيه الشغل مرتب تسلم الايادي
الله يسلمك غموض حبيبتي
[flash1=http://dc04.arabsh.com/i/02522/u1i9sy9zmt82.swf]WIDTH=250 HEIGHT=250[/flash1]

مــرري المــآوس
تسلم يدينك حبيبتي
وبالعافيه ان شاء الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
§§مشاء الله جزاك الله خيرا§§تسلم الايادي


الساعة الآن 05:30 .