ماشاء الله عليكم ...

ســـفره عــــااامره.. وعلى قلوبكم بالف ع ـافيه..

اقتباس مشاركة  (خــــزامــــى)
ماشاء الله روو عه .... بس عندي طلب صغنون اذا ماعليك كلافه ممكن طريقة آخر طبق.. فديتك وجزاك الله خير..
تسلمين وطريقة اخر طبق هي لحم مفروم ونحط معه طماطم مفرومه وبصل مفروم وثوم وفلفل وكمون وكسبره كله اكيد مطحون نص ملعقه صغيره من كل واحدوبقدونس وشوي خل واذا ماتماسك اللحم زودي شوي بقسماط لان انا ماكان متماسك فزودت بقسماط ويشكل اصابع ثم في صينيه مدهونه وفي الفرن ونولع من تحت وفوق ونكون مجهزين خبز التورتيلا وهو 2كاس دقيق و3ملاعق كبار حليب بودره و3ملاعق سكروملعقه خميره وملعقه صغيره فكمبودر ونص ملعقه صغيره ملح وممكن تضيفي شطه بودره وشوي بقدونس انا ماحطيت البقدونس وتعجن المقادير وتترك لمدة ساعه تخمر وتكور وتفرد ثم على الصاج الحار ومايحتاج تحطي زيت على الصاج بعدين نخلط مايونيز وكتشب ومسترده وندهن الخبز ونحط اللحم ومعه شوي خس وشوي طماطم مقطع شرايح ونلف الخبز وبالعافيه
اقتباس مشاركة  (اسوووووم)
ماشاء الله عليك

الله يسعدك طريقة خبز التورتيلا اذا ماعليك تعب
مشكوره على المرور وهذي
التورتيلا وهو 2كاس دقيق و3ملاعق كبار حليب بودره و3ملاعق سكروملعقه خميره وملعقه صغيره فكمبودر ونص ملعقه صغيره ملح وممكن تضيفي شطه بودره وشوي بقدونس انا ماحطيت البقدونس وتعجن المقادير وتترك لمدة ساعه تخمر وتكور وتفرد ثم على الصاج الحار ومايحتاج تحطي زيت على الصاج
ماشاء الله ’’’ تسلم الايادي

اللهم تقبل منــــــا ومنكم

ادخلي واستفيدي ماراح تندمي حملي البرنامج
http://www.pylon-group.com/e-seb7a/

الساعة الآن 05:57 .