بصراحة روعة و تسلم ايدك

بس حابة أسأل عن طريقة اللقيمات و طريقة الخلية شلكها روعة إذا ممكن على الخاص لإني ما برجع كتير على المواضيع
القيمات بلييييززززززززز ززز
يسلمووووووووووو ووووووو
بغيت طريقة اللقيمات والمعجنات
فيلتى حياكم الله
وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاءالله تبارك الله

عذاب×عذاب
حرام عليكي اهيء اهيء
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 04:56 .