مراااحب بنوتاات ..

ماراح اطول عليكم بنات بس ابغى اذكركم بشي

بنات انا مررره كسلانه في طبخ الاكلات يعني فاشله مع مرتبة الشرف لكن

تعالي شوفي الحلى وانواااعه والله يابنات ويارب لك الحمد كل نوع حلى اعرف اسويه ويظبط معي ..كل صحباتي يطلبون ..صحبات ماما يبوني ابيع واكسب.. والله يابناات انو حتى الاولاد اصحاب اخواني كل واحد سميت له حلى يعني يجي اخوي يقولي سوي حلان فلان او حلى علان والله يابنات شوفو واحنا ف العشر الواخر مره كانت في عزيمه بيت اهل زوج اختي في مدينه ثانيه سويت كم نوع حلى وجالسة اوزع للضيوف ووحده حرمة سالتني انتي فلانه معروف حلاك وانا ماااعرف هذي الحرمة بس امي صاحبة اختها ..

يعني باختصار بس تعالي كلي من عندي حلى وبس غيره انسي الفكره ..

بس الفتره الاخيره والله يابنات مايظبط معي الكيك العادي

كان قبل رمضان عندنا عزيمه كبيره انا ف المطبخ سويت حلى بالصينيه ابغى ادخله الثلاجه خلااااااااااااص خلصت وانا اشيله طاح ف الارض ..

سكتت ومشيت

وقت جو الضيووف وانا ادور بالحلا بالصحن ينكسر طرف الصحن وطيح الصينيه

ماهتميت ابدا عشان لا ابكي

جا رمضان اخوي يموت ف حلا الزبادي سويته وهو بس ياكل منه نام وهو تعبااااااااان وراح المستشفى طلع عليه ثقيل

يوم الاربعاء رحت عند صحبتي سويت حلى ولمن وصلت بيتهم دخلنا المطبخ وجيت ابغى اقلب الصينيه وقلبتها وخلاص طالعه احطها طاحت ف المطبخ

قهرررررررررررررررررررررر

يوم كنت عندي صحبتي هي مسويه حلى الرخام ..الموهم تذكرته وسويته اليوم طلع حلى البلاااااااااااااااااااااااااااط

والله يابنات صرت اتفشل.. من كل يلي حولي

رمضان اول اخوي الصغير قبل مايطلع الدوام لازم يمر المطبخ ياخد له حلى وياخده معه ..


بس ابغى اذكركم بشي

وانتي تطبخين قولي الاذكار ترى واالله ناس حتى ف الطبخ عينهم فاضيه

المشكله انهم عارفين اني مو شاطره الا فيه

لاتستهونو وتقولي اكلي مو حلو .. قولي الادعية والاذكاااااااااااااااااااااااااااااااااااار دايما

عشان لاتصيرين مثلي .. ارض المطبخه صارت بنكهة الدريم ويب

0553467180

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لااله الا الله وحسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينك ياقلبي اقري ورقي عمرك عين الله يكفينا شرها

والله يابنات العين حق والتحصين لابد منه واحبو لاخواتكم ماتحبونه لنفسكن والحسد بغيض

الله يكفينا شره ويكفي كل مسلم اذكررررروا الله ويازين من ذكر الله وترك عنه ضعف النفس

الله يجزززززززززاك الخير ياقلبي ويفك ضيـــــقك يارب
بسم الله عليك حاولي تقرين وردك قبل كل شي ولو فيه ناس خايفه او شاكه فيهم خوذي منهم لان العين حق ويمكن تصيرين انتي ناضله روحك ولا احد من اهلك وخوذي منهم شي يعني ابدي بأهلك وماتوقع برفضون والكل ان شا الله يساعدك
والمثل يقول "ماينضل المال الا صاحبه " وذكري اسم الله قبل تبدين بأي شي وان شا الله تضبطين حلوياتك وتنزلين لنا حلى بشاره الله يحفضك ويخليك لوالديك..
لاحول ولاقوه الابالله صدقتي اختي0


عزيزتي عسل بس قليل الدسم

انا مجربه ومثلك وليت بس على كذا

انتشرت بي حساسيه شديده ولا تركت مستشفى الا ورحت له

والسبب من المطبخ لدرجة ان الدكتور منعني من المطبخ نهائيا

عشان الحراره

ولكن أسال الله عز وجل في هذه الايام المباركه ان يشفيني ويشفيك

ويشفي جميع

مرضى المسلمين

ومن هنا اكرررررررررر الله الله بالاذكار تكفوووون


الساعة الآن 07:13 .