ماكنتوش

ماكنتوش @makntosh_1

عضوة نشيطة

يا حوامل الي تبي اوحام قليل وطفل جميل باذن الله ..فلتتفضل......

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
.....عندي وصفه باذن الله ومشيئته اذا طبقتوها يا حوامل من الاشهر الاولى راح يخفف اعراض الوحام وتنجبين طفل فاتح البشره وشعره ولون عيونه راح يكون اجمل من المتوقع :
كل ما عليك وضع بابونج في ترمز وصب الماء المغلي مع السكر عليها وتركه ينقع ثم حطيه قدامك واشربيه بدل الشاي وكل متخلص سوي ثاني لين تكتفين
واكثري من بسكويت الشاي مع حليب السعوديه
وخففي من السكر قدر المستطاع
ولما يخف الوحام وتنجبي طفل جميل باذن الله امانه ادعيلي بخير الدنيا والاخره وانت نفساء .............مع السلامه
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TNLGS
TNLGS
:confused:
تتوقعين ناس افريقيا لو يسوونها ينجبون اطفال فاتحين والا عيونهم فاتحه
انا احس مااحد يقدر يتحكم بشكل النسل هذا راجع للصفات الوراثيه وبس:27:
انا اذكر يوم ولدت نصحني العطار باالبابونج لأنه مايخلي لك بطن بعد الولاده استخدموها بعد الولاده
ومشكوره على الخرابيط العجيبه
:27:
ماكنتوش
ماكنتوش
الله يسامحك خرابيط مره وحده
اسئلي الدكاتره اول بعدبن ردي نوع الغذاء والنفسيه اشتاثيرهم على الجنين بعدين انا قلت اجمل من المتوقع وافتح ماقلت اعيونه زرق وشعره اشقر وناس افريقيا على قولتك تتفاوت درجة السمار فيهم ومنهم الحلو برغم سماره (ولا يسخر قوم من قوم.............)
كن قويا!!!
كن قويا!!!
اشكرك..أختي..
بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ! حيطلع أفتح من ممن ورث عنهم اللون!!
هذه اشياء محددة في الكروموسومات قبل لايبدى الوحم..
اذا كان البابونج مهدئ لالأعصاب ومزيل للتوتر والغازات..فهو ماله تأثير لوني على غير الشعر..وخارجيا ليس داخليا..
بقي أقوللك ان كثير من الحوامل..البابونج يحرض عندهم الإجهاض خصوصا اذا ما كانوا متعودين عليه..وشكرا..
وسن&
وسن&
ياريتك تكلمتي شوي بدري انا في بداية الرابع ينفع
والف شكر على النصيحه الحلوه
ماكنتوش
ماكنتوش
كن قويا اشفيك مو قويه الاجهاض امر طبيعي ومقدر من الله سبحانه وتعالى عندما يكون التكوين
للجنين غير طبيعي فهذا كله بيد الله والون للبشره ممكن يتفتح بلخلطات الحاليه والبابونج له تاثير فضيع عالبشره بس جربيه على مسؤليتي واتكلي على الله حتى اذا كنت غير حامل ولعلمك احنا نعمل منه قناع لشعر قبل اي مناسبه فهو يزهي الون يالله خليك قويه وجربيه ههههههههههههههه