غرومه حبيبة قلبي صاحبة فضل علي بعد في كثير من الاطباق
مبدعتنا السنعة اللي لايضرك وويوفقك ياااااااارب ببإبن الحلال
اللي يشغلك عن بالطاعة والسعادة(خبري ماتزوجتي الا كان عرستي ولاعزمتينا)
هذا شي ثاني،،ولا ني معطيتك رايي
والله ياقلبي ياغرومه انتي ماشاءالله مبدعه وفنانه وتفتحين النفس وانا رايي من راي الخوات
تفتحين لك مشروع طبخ وبوفيهات اربح وافود ماديا" خاصتن ان الناس تحب بطونها ووتعيجز
تطبخ،، والكتاب انا عن نفسي مااشتري انتي وبنات عالم حواء مكفين وموفين بس للأمانه افكر جديا" اشتري
اذا تزوجت ان شاءالله وزي ماقالوا الخوات ان كتاب اطباق النخبه صيته للحين مع انه صار قديم
بالاول والاخير هي توافيق من رب العالمين
زبدة الحكي:
1- استخيري
2- افتحي لك مشروع طبخ أضمن وارباحه على مدى طويل بتستمر للورثة وورثة الورثه جعل عمرك طويل
3- انا وكثير من الناس مااحب الاكل الاجنبي و خاصة الحلويات
4- سوي اللي اللي خاطرك فيه
حبيبتي بصراحه أنا أشجعك لآنك ماشاء الله مبدعه لأني بصراحه ما أستغني عن الكتب لآن في النت أكثرها مكرر عشان كذا ألجأ للكتب وأي وقت أبغى شي يكون الكتاب في متناولي
والله يوقفك يالغاليه وثقي أنك لو تنزلين كتاب بأكون أول وحده تاخذه منك

أستغفر الله العظيم <<
انا ايدك بالكتاب لان نزلت كتب عقب كتاب النخبة بشكل يحوم الكبد نسخ من النت بشكل فضيع والاخراج والدكوريشن لك علية

لكن انتي تقولين مميز بطبخاتة مش مكررة انتي سوي لة دعاية زي شذا ماشاء الله عليها احس كل البنات بيشترونة لانها معروفة بالمنتدى

واخراجها للطبق مرتب ماشاء اللله وصفاتها الكل مجربها ومضمونة باذن الله يعني انا نحفظ بالنت ولما نسويلة فورمات كلش ينحذف او الصور تنحذف من الموقع افضل الكتاب والله يكتب لك الخيرة

والله مافي زي الكتاب

حتى واذا النت موجود

ماهو من المعقول بشيل الاب توب للمطبخ ولا بقعد اطبع باوراق ولا اكتب وصفات كل شوي

ممكن وانا على النت اصدف طبخه اسيفها ممكن

لكن مافي غنى عن الكتاب

سجلي عندك

اول وحده تشتري نسختين انا

لي ولبنيتي اذا كبرت ان شاءالله (لاتستغربين انا من الحين اشتري لها واخبيهم) مع نسخه من دفاتري
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو وأتوب اليـــــــه

اختي الكتب يحتااجهالاالمبت دأت

بس اهم شي شي جديد اما مكرر لا تتعبي نفسك

وبقولك شي اذا انتي مقتدره حلو تتبنين موهبتك وهوايتك ودعواتك يااقلبي

ياربي أرزقني بالخلف الصالح وكل اخواتي المحرومات جميعا دعواتكم لي

الساعة الآن 05:06 .