ماعندي الا دعوه صادقه من قلبي
أسأل الله انه يوفقك ويرزقك بالخير
شُكرٌ لأرواح ,,

يُوقظون فينا أشياء طال سُباتها ..

...
وينفضوا عن أرواحنا يأسها وحزنها ,,

لنسترد سعادتنا ^^

شُكرٌ لوجودكم فى حياتى
♥♥
الله يوفقك

بنسبه لي انا ما اشتري كتب طبخ من يوم ما عرفت النت....
وأختي اشترت أطباق النخبة ودائما تسألني أيش تطبخ
موفقة يالغلا

شوفي ياحبيبتي اذا انتي مرتاااااااحه من ناحية الماده ع طووول لازم تسووينه كفايه اسمك عليه تفتخريني فيه انجاز بحد ذاته

واذا تبين الربح والله ما ادلري شقولك انا عندي نت وعندي النخبه وترى الحظ قبل كل شي ماشاء الله الله يحفظها
ام عبدالعزيز بس مثل ماقالو لسى لين الحين ينطلب وهو قديم وشريناه وفيه اكلات كثير نعرفها كل شي يعتمد ع الحظ

موفقه
الصراحه غرومه الموضوع يبيله دراسه ومجازفه 00 الحين ما بقي طبخه موبالنت00لكن 00هناك مجموعه كبيره تحب تقتني هالكتب خاصه الي مالهم خلك الانترنت00والعرايس الجدد00والي ما يجمعون الطبخات في دفاتر حلاتنا00يعني اسهل لهم يفتحون الكتاب وعلي طول تطبيق00انتي احسبيها حسبه علي ارض الواقع00وانا عندي اقتراح 00ليش ما تييبين لك فلبينيات00طباخات وتنفذين الفكره كمشروع00وتبيعين 00مثل كثير من الخوات 00في بيوتهم 00وان شاء الله يتطور الموضوع00وتفتحين محل00ليش لا00وموفقه وتستاهلين يا غرومه كل خيييييييييير0
صراحه ابد مااؤيدك انتي تنزلين كتاب لان الناس خلااص صارو يأخذون من النت وحتى الي يشترون كتب قله جدا خاصه مو كلهم يشترون يعني ثلا كتاب ويتناقلونه بينهم والي يعجبها شي تكتبه وهذا شفته

مثلا عندك عضوات منزلين كتب اغلب الي اعرفهم يأخذون من الوقع الي مشتركه فيه بلا خساير

حطي فلوسك بشي ثاني

انا معك مو الكل عنده نت بس روحي شوفي كتب الطبخ الي بالمكتبات ملياانه وماراح تستفيدي

الساعة الآن 05:52 .