تسلم الايادي
المعرف مشترك بيني وبين صديقه عمري
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
مااحلل يوم القيامه اللي تدخل ملفي الشخصي بغرض التجسس
تسلم يدينك


ممكن تعطيني طريقة حلا الفور سيزون
§§مشاء الله جزاك الله خيرا§§تسلم الايادي
ابداع×ابداع
تسلم الايادي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رووووووووووووووووعه ماشاء الله00يعطيك الف عافيه00
يالله ..وحدك تحقق الاحلام..
ف حقق لي حلم نام على ارض الايام..
ولم يستيقظ بعد..
أيقضه ي الله !وقل له:
كن ف يكون !!!


الساعة الآن 09:47 .