سلام بنات
خلصت علي رقائق السمبوسه
وابغى ارسل مكان قريب من عندي يعني الحمراء او الروضه
ابغى شي مثل جوده غوار
الي تعرف لاتبخل علي لان برسل اجيبها بعد الصلاه

اللهم اغفر لامي وارحمها وارزقني مثل حسن خاتمتها
اب لعيونك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اب لعيونك
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
انا لي 8 سنوات مااستخدم الا ( دلتا بالزيت ) لذيذه وخفيفه
عندك الورده مره حلوه


الساعة الآن 01:51 .