بنات والله ضاااق صدري كتب موضوع وبلمح البصر اختفي

المهم ربنايساعدني واعيد كتابته بالمختصر

يابنات انا واعوذبالله من هالكلمه...احب اعطرمكتبي كل مره بشكل مره بالبخور ومره بالمعمول

ومره بعطور من نكتاربالفراوله والفانليا هوى يقول هى للملابس وللغرف وريحتها مره حلوه

واستخدم اكياس التعطيربس مش مره ريحتها تفرض وجودهاالدائم

واحيانا" ابخ من عطري الخاص...يعني احب مكتبي له جو حلو ومميز

فاياليت كل وحده تقول كيف تعطرمكتبهابالعمل وباي عطر اوملطف

حتى نستفيدمن بعضنا

بانتظارردودكم
الغالي اللي داخل القلب ماهان...

لومالتقينا داخل القلب غالي.
يا ريت تفيدونا يا بنات
اللهم إني استودعتك عبدالرحمان وصلاح الدين وتسنيم فاحفظهم لي وارزقني برهم ويسر لهم حفظ كتابك الكريم والعمل به....آمين
صباح الخير اختي شمعة
اقولج انا تجربتي مع التعطير وخصوصا الحين الجو حار والروايح بزيادة من المراجعين انا ادخن المكتب بالبخور وفي بعض المرات يتاففون من الريحه اوغيره قمت احط شمعه من اللي ريحتهم حلوه وتفوح طول الوقت وهذا الشي ريحني وايد

وشكرا
انا بصراحه ما اعطر المكتب لانه مكاتبنا مفتوحهيعني كلها بارتشنات تعطريين وبعدها بثواني اطيير الريحه ولا جنك سويتي شي،فالاحسن ما اخسر عطور بس الحمدالله مافي ريحه في المكتب جهتنا،، لكن في بعض الزميلات يتضايقون من الموظفين اللي جنبهم وخاصه الهنود الله لا يراويكم المهم على طول حاطه بخاخ الجو اللي بريحة الفواكه من بودي شوب وعلى طول بخ في ها الجو واذا شفتي مكتبهن تقولي محل بودي شوب من كثر المعطرات وبكل الروايح
بعد عندج محل الرصاصي اللي يبيع العطورات العربية يبيع معطر حلوه ريحته انا استعمله الصراحه ريحته مركزه اسمه( اكوا زينة الفراش ) فيه لونين وردي وبنفسجي بالنسبة لي الوردي احلي ريحته

الساعة الآن 07:39 .