وردة حلب
وردة حلب
شوفي اختي طريقتي الحشوة ما فيها خضار بس بحط لحمةودهن بتبلهم بملح وبهار وبضيف الرز مصري او صنوايت بس لازم يكون منقوع منيح يعني حوالي 3ساعات او اكثر حتى ما ينتفش عالطبخ كتير ويتفتح الورق العنب بس وبخلطهم وبلفهم بورق العنب وما تكتري حشوة حتى ما يتفتح وبعد اللف بتحطي بالقدر عظم او قطع لحمة بعظمها او ممكن ريش صدر الخروف بتكون اطيب وفوقها شرحات بطاطس وفوقها فصوص ثوم صحيحة وبعدين بتصفي ورق العنب وبترصيه منيح حتى ما يفتح وبتحطي تقلة وبتصبي المرقة والمرقة بتتكون من عصير ليمون او عصير حصرم اللي هو العنب لما يكون اخضر قبل ما ينضج بيكون حامض كتير وماء وملح فقط ولما يغلي فورابتحطيه على اصغر عين بالفرن وعنار هادية كتير وبتتركيه 6ساعات وكل ساعة بتطمني على المرقة اذا نقصت بتزيدي ماء وبتذوقي اذا لازمه حمض او ملح ولازم يضل مستوى الماء مغمر الورق العنب حتى يستوي كله بنفس الدرجة وبس تلاقيه استوى بتصفي المرقة منيح منيح وبتقلبيه بالصينية قلب متل المقلوبة حتى يصير اللحم عالوجه وذوقي اطيب ورق عنب حتذوقيه بحياتك حتى شكله بيبيض الوجه وخصوصا بالعزايم انا دايما اسويه بالعزايم والكل يموت فيه اتمنى اكون افدتك ولاي سؤال انا حاضرة تكرم عينك
وردة حلب
وردة حلب
بالنسبة لطريقة الاخت nounoucha بتشبه طريقتي باليالنجي اللي هيه اني يقلي بصل وثوم وبضيف معجون طماطم ومعجون الفلفل الاحمر وبقليهم كمان وبضيف الرز وبقليه شوية وانا عم اقليه بضيف ملعقة نعناع ناشف وملعقة قهوة تركي وملعقة سكر ودبس رمان على ذوقي بضيف الكمية اللي تناسبني وبحركهم شوية بعدين بضيف الماء وبخلي الرز ينطبخ نصف طبخه فقط يعني بحط نصف كمية الماء اللازمة لطبخ الرز عادة ولما يبرد الفه بورق العنب وبكتر شوي حشوة لانو الرز مطبوخ نصف طبخه وبصفه بالقدر وانا بصف تحته حلقات بطاطس حتى ما يلصق بالقدر وبحطله عصير ليمون او ماء وملح ليمون وشوية زيت زيتون وشوية دبس رمان وبس
املي اتغير
املي اتغير
اكيد وصفاتكم كلها زاكية بس حبيبتي اقول لك شغلة ما عمرم تطبخي طبخة لاول مرة لضيوفك يعني لازم تكوني مجربتيها وعجبتك بتعمليها وكمان انت صايمة يعني صعب تتذوقي الاكل هدا رايي ونصيحة كمان جربي بس يكون الك مش للضيوف وتقبلي مروري
راعيه واجب
راعيه واجب
جربي اورلاندو وراح تدعي لي
لحظة ودااع
لحظة ودااع
جربي طريقة رتاج ربي يسعدها رووووووعة