صينية بطاطس

اطباق عالم حواء

يابنات عالسريع ابغى صينية بطاطس تكون سهله ولزيزه ومافيها لا لحم ولا دجاج وممكن احضرها من اليوم لانو بكره عندي عزومه لزوجي وابغى اجهز من اليوم وابغاكم تعطوني رايكم في المنيو حقي شوربة حب باللحم وسمبوسه مقليه باللحم وورق عنب وبيتزا وكرواسان وافخاذ الدجاج وسلطه حاره وسلطة لبن وكوزي بالدجاج والحلى جلي وعصيرات وكيف احسن طريقة التقديم بوفيه والا اوزع الاشياء في صحون صغار هما سبعه اشخاص وانا ماعندي احد يساعدني بس مو مهم ايش الاحلى للرجال وسلامتكم لاتطولو عليا
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada-mnh
nada-mnh
نسيت اقولكم ينفع اسوي المعجنات كمان من اليوم واحميها بكره
nounoucha
nounoucha
بالنسبه لصينيه البطاطا
اقلي بطاطس شرائح مدوره وحطيها بصينيه واذا تبين حطي فوقها صلصه البيتزا
والطبقه اللي فوقها شرائح بطاطس مره ثانيه وبعدها اخلطي جبن سايل ومايونيز وقشطه وحطيسها فوق
وحمريها من فوق وبث
وردة حلب
وردة حلب
والله يا اختي بالنسبة لصينية بطاطس ما اعرف اما بالنسبة للاصناف حلوة ما شاء الله والمعجنات ممكن انك تسويهم وتخبزيهم بس نصف خبز يعني يادوب يتلونو وتاني يوم تسخنيهم بالفرن اما بالنسبة لتقديمهم تقدميهم بصحون كبار افضل وتحطي لكل واحد صحن وهو يصب بصحنه اللي يريده واذا كان في شوربة بتحطيلهم زبديات صغيرة انا دايما احط مكان كل شخص عالطاولة صحن مسطح وصحن شوية عميق وزبدية وكوب وملعقة وشوكة ارتب من انك توزعي كل شي بصحون صغاروتقبلي مروري
designer_a
designer_a
حسيت السلطات قليله عندك زيدي نوع سلطه يكون فيه خضروات

واقترح عليك السلطه :

خس شرايح , خيار مقطع انصاف دواير - بليله ( حمص ) - ذره - فاصوليا حمرا كلهم اخلطيهم سوا وحطي عليهم هالصوص : كاتشب ومايونيز وخردل كلهم نفس المقدار وليمون وشوي ملح وفلفل اسود واخلطيه مع السلطه بس وقت التقديم

وبعد زيدي نوع حلا الجلي قديم وفيه حلا جديده انواع كثيره

بالنسبه للتقديم احس لو حطيتي كل شي بصينيته افضل لانه لو بتقطعين كل شي وبعدين يجي واحد ياكل من ربع الصحن والباقي يخليه حرام يخربه على الفاضي خليهم بصوانيهم كل واحد يغرف على قد مايبي والصنف اللي يبي