طيب بنات كيف انشر مشروعي خصوصا اني محرجه من اهلي مرررررررررره ولاافكر اقولهم اني ادرس اطفال خصوصي ابدا وفنفس الوقت مااملك الماديه الي تساعدني اسوي اعلان فعالم حواء مره مو عارفه يعني مثلا انشر منشورات مثلا او ايش
اقتباس مشاركة  (ذا بيوتي)
مشروع جدا رائع و مربح

و كمان ممكن تحتسبي نية انك بتساعدي المهات في تربية اولادهم

هو بس فيه مشكله واحده هتقابلك و هي انك تتعرفي للناس بانك بتعطي دروس خصوصيه

و ممكن تحليها بان تعطي اول ترم من الدراسه دروس لطفيلن او ثلاثه مجانا او باجر رمزي و اهلهم هيعملوا لكي دعايه كويسه ان شاء الله
يالله المشششششرفه ردت عليا يافرحتي والله
يامشرفتنا انا هذا الي خايفه منه كيف اقول للناس وخاصه اني بابعد عن اهلي تماماااااااااا ولاافكر اقولهم اعوذ بالله مو ناقص كلامهم
ممكن ادرس طفلين علي قولتك واطلب مبلغ مره رمزي بس للاسف انا مااعرف اسعار المدرسات برا يعني كنت اسمع ان الكتاب ب500 بس حسيتو قليل فالتعب الي مع الاطفال وبعدين قالو ليا 1500 وحسيتو مررررررره كثير حرام علي كتاب واحد 1500 وللاسف مااعرف احد يساعدني فالموضوع بس صح اعمل لنفسي دعايه بمبلغ رمزي مره وانا من اول افكر ادرس البنات بس لان البنات والاولاد ممكن يتضاربو ومايركزو فالشرح بس لما يكون البنات لحالهم والاولاد لحالهم افضل صح او لا
الله يوفقك ماعندي خبره بس حبيت أدعي لك
تسلمين ياررررررب

بنات الي عندها طفل او طفله ومحتاجه معلمه تراسلني عالخاص انا فالنزهه وحبيبتي انومه كمان

انا حتي الانجليزي مستعده ادرس الاطفال فيه ومراح ادرس الا طفلين مع بعض عشان مااحاول اجمع بينهم ومايستفيدون

الساعة الآن 03:03 .