ام ندبم
ام ندبم
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
حبيبتي في شي مهم ابغى اتاكد منه وضرورررررررررررررررررررررررررررررررررررري الي تعرف ترد علية يقولو ان المرة تقتل الطفل وما احد يدري من ايش مات الا الاالا الا الا اذا شمها في الاربعين فما يموت منها بعد كذا
{ ~ همسة غلا ~ },
{ ~ همسة غلا ~ },
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حبيبتي في شي مهم ابغى اتاكد منه وضرورررررررررررررررررررررررررررررررررررري الي تعرف ترد علية يقولو ان المرة تقتل الطفل وما احد يدري من ايش مات الا الاالا الا الا اذا شمها في الاربعين فما يموت منها بعد كذا
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حبيبتي في شي...
اول مرة اسمع هالكلام
شكله خرافات

يسلمو ع المعلومات المفيده
اخاءُ في الله
اخاءُ في الله
المر وما أدراك ما المر ^ ــ ^

راااائعه لللتصفيه والتخفيف من الحبوب

لكن انا سمعت انها تنحف الوجه والله اعلم..

جزيتي الجنان غاليتي

وسلمت يميينك على اللطش الجميل

^ ـ ^
~؛{ المتميـزه }؛~
وربي المره رااائعه ولها فوائد عجيبه

مااستغني عنها آبـــــــــــــد

يسلمو يالغلآ
%عبق الأنوثه%
%عبق الأنوثه%
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حبيبتي في شي مهم ابغى اتاكد منه وضرورررررررررررررررررررررررررررررررررررري الي تعرف ترد علية يقولو ان المرة تقتل الطفل وما احد يدري من ايش مات الا الاالا الا الا اذا شمها في الاربعين فما يموت منها بعد كذا
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حبيبتي في شي...
لا ياقلبي كلام كذب احنا نحط للاطفال او مايولدو مرة مافي شي خرافات