ابنة الرياض
ابنة الرياض
شوفي اختي انا استخدمت الشامبو ولونه برتقالي ...........زوصراحه رائع يوقف التساقط الكل يقول شعرك متحسن :26: شريت الشامبو من مشغل النوال الي في السريكون سابقاً والأن يقولون انه نقل في مستشفي المشاري والله اعلم...! وقيمة الشامبو 40 ريال

وانشالله اكون افدتك :24:
المذهله
المذهله
انا استخدمت الزيت اللي قبل الاستشوار يحميه ويرطبه راااااااائع والله جدا رائع وسعره ب 75 ريال اخذته من صالون جمالك بجده
بس ماتظنين ممكن نلقاه ارخص في اي مكان ثاني او نشتريه من النت بس للاسف مااعرف طريقة الشراء من النت :17:
كتكوتة جدة
كتكوتة جدة
أنا استخدمته صراحة روعة بس الأخضر وكلمة ممتاز قليلة عليه وترى يالمذهلة جمالك غاليين لأنه ينباع في المقينة ب45 ريال وفي بثينة وكل محلات التجميل أرخص من جمالك :24:
بيت العطور
بيت العطور
وأنا استخدمته واستخدمته على اسبوع عرسي بس اصدقي كلمه رائع شويه علية لان أنا فترتها كان شعري يتساقط بشكل غزير وكانت اطرافه متقصفة بس اصدقين بس باسبوع استوى شعري رائع وفيه لمعه وما ينكش الشعر مثل الشامبوهات الثاني انا انصحج تشتريه من الصالون لان الخبيرة بتعطيج النوع إلي يناسب شعرج انا استخدمت الشامبو الرمادي وسعره عند بالامارات 55درهم والبلسم البرتقالي ب 65درهم والماسك البرتقالي 75 درهم صح هو غالي شوي بس احس سعره فية وانا الخبيرة هي اعطني هذا النوع وفعلا روعه

انشاء الله اتجربية ويعجبج:27:
كليوباترا76
كليوباترا76
بصراحة كلمة رائع قليلة
انا بعد كان شعري يتساقط ووقف الحمد لله انا استعملت البرتقالي
بس يا بنات الدكتور خبري اختي انه مب زين تستعمله على طول لانه قوي علة الفروة
قال لها بس مرة بالشهر مدري ليش

بيت العطور يا بنت بلادي ابى اسالش
من وين تاخذين الشامبو انا اخذه من صالون باريسا ب 60 و الكريم 150

من وين تشترينه