دمعة طفل
دمعة طفل
انا اشوف طريقه تعبيرك حلوه
ثاني شي اكثري من القراءه تحسن التعبير كثيييير
jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي انا مثلك كنت نااااادر ما اقرا واذا قريت احب اقرا عن الرشاقه والجمال والصحه فقط

ولما تعرفت على عالم النت كنت اواجه صعوبه في كتابة الردود في المواضيع ومع الايام اصبحت اكتب مقالات في بعض المنتديات

حتى ان اختي اقترحت ان اعمل محرره في احدى المجلات !!

وكذلك كنت اعمل في شركة اتصالات وكانت الوظيفه الاولى لي وكنت مرتبكه في بداية الايام ومتخوفه من فكرة التعامل مع العملاء

وكنت اقول كيف سأرد على العميل اذا قام بتعدي حدوده علي بالتليفون دون ان افقد اعصابي >>لاني عصبيه

و مع الايام تعلمت فن التعامل مع العملاء واستطعت ان افرض احترامي عليهم دون الحاجه الى استغلال انوثتي او ان اخضع لهم بالصوت

مثل ما كانت تفعل بعض زميلاتي هداهن الله .. وبفضل الله اصبحت من افضل الموظفات وقتها ونلت الاحترام من الادارة

فتوكلي على الله ما دامت امامك هذه الفرصه وليكن لديك حس المغامره ويكفي انك متفانية في عملك وتقدرين عملك

ومثل ما قالت مديرتك ما زلتي مبتدئة ومشاعرك هذه طبيعية و خوفك هذا ينبع من حرصك على اتمام عملك على اكمل وجه >>ماشاء الله

اسأل الله ان يوفقك في عملك ويجعلك من المبدعات
فهده طلال
فهده طلال
بلعكس اسمع كثير رسامين موهوبين يقولون فقدنا مهارتنا لأننا ماتدربنا ونميناها ومع الوقت ضاعت منهم والإنسان اللي يقرأ ويثقف عمره اكيد بالنهاية بيوصل للي يبيه صدقيني اشتغلي على نفسك بلقراءه وروحي محاضرات تدريب وبالأخير بتلاقين الموضوع مشى معك بسهوله لأن التعبير والتنسيق يكون بسبب كثرة القرأة والإطلاع على اساليب الأخرين في الكتابه وبالتوفيق
بلللم
بلللم
مشكورين والله يكثر من امثالكم و يفرج عليكم
*** آمين يارب العالمين ***
كتكوتة متفائلة
اختى اسخدمي مسجل لتسجيل الجتماع اذا مسموح
اعادة الصياغة يساعدك فيه اخ او اخت
اذا مديرتك عادته شئ طبيعي لانه غالبا نحاضر الاجتماعات لازم تدقق من قبل المدير