السعوديه ارقى من كذا وحرام تندل علشان لقمة العيش
اكيد ولا وحده ترضى لازم فيه عامله وتغيرله والسعوديه تهتم بالباقي
27-09-1430 هـ, 07:37 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ابراار)
السعوديه ارقى من كذا وحرام تندل علشان لقمة العيش
اكيد ولا وحده ترضى لازم فيه عامله وتغيرله والسعوديه تهتم بالباقي
الحمد الله على نعمة العقل

وش فيها الشغلانه اهم شي انها شريفه

اسمها حاضنه يعني وظيفتها العنايه بالطفل من جميع النواحي

والعامله تنظف المكان .
28-09-1430 هـ, 03:24 صباحاً

شكرا على تجاوبكم ....

لكن ...
لآن ما استقريتوا على رأي واحد ...
من جد،، ازدادت حيرتي حيره

يعني اخاف اقول للسعودية لما تجي تشتغل ...أنتي تنظيفين الاطفال..مثلا ...اكون اغلطت بحقها او اني فاهمه غلط...هي اساسا مفروض ما تنظف

أو اني اجيب عاملة اندنوسية او فلبينية ... وهنا طبعا بتزيد التكاليف علي .. وشييئ ثاني يمكن الامهات ما يرتاحون كثير للفلبينية انها هي اللي تنظف اطفالهم...
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟
؟
28-09-1430 هـ, 11:40 صباحاً

والله اختي انا ماعندي خبره من ناية المتعارف او الشي المطلوب
بس مره في قسم المواليد في المستشفى شفت ممرضات سعوديات كيف يرضعون البيبي ويهتمون فيه صراحه مره ارتحتلهم تحسيهم اخواتك يراعون عيالك كانهم عيالهم ودينهم نفس ديننا بصراحه شي يريح القلب اتمنيت ساعتها انه الاقي حاضنات منا وفينا مسلمات متقاربين مع عاداتنا سعوديات او غيرهم
الله يوفق ويسعد ويتفح الرزق على م ساعدات اخواتها وسترتهم
وانا عن نفسي والله اني ارتاح لاختي اللي زيي سعوديه ولا يمنيه ولا غيره المهم مسلمه ومن عاداتنا ويضيق صدري اذا اللي بتراعي الولدفي تنظيفه وحده لا من عاداتنا ولا منديننا
28-09-1430 هـ, 11:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (غزل البنات)
والله اختي انا ماعندي خبره من ناية المتعارف او الشي المطلوب
بس مره في قسم المواليد في المستشفى شفت ممرضات سعوديات كيف يرضعون البيبي ويهتمون فيه صراحه مره ارتحتلهم تحسيهم اخواتك يراعون عيالك كانهم عيالهم ودينهم نفس ديننا بصراحه شي يريح القلب اتمنيت ساعتها انه الاقي حاضنات منا وفينا مسلمات متقاربين مع عاداتنا سعوديات او غيرهم
الله يوفق ويسعد ويتفح الرزق على م ساعدات اخواتها وسترتهم
وانا عن نفسي والله اني ارتاح لاختي اللي زيي سعوديه ولا يمنيه ولا غيره المهم مسلمه ومن عاداتنا ويضيق صدري اذا اللي بتراعي الولدفي تنظيفه وحده لا من عاداتنا ولا منديننا

يجزاك خير على الرد الجميل .......
28-09-1430 هـ, 12:02 مساءً

الساعة الآن 07:17 .