جومانتي

جومانتي @gomanty

عضوة جديدة

الله يفرج هم من تدعيلي انا في مصيبه

الأسرة والمجتمع

حسبي الله ونعم الوكيل في كل بنت حرام تهدم بيوت المسلمات العامره قولوا امين انا قصتي قصه عجيبه من تسع سنوات وانا في حرقت قلب مايعلم بها غير ربي يابنات زوجي يكلم وحده صايعه معروفه ويسافريقابلها بلحرام ويكلمها في نهاررمضان فديوا مباح يابنات يهزاني علشان اذا ارسلت لها اسبها وهي ترسل رسايل تقهرلي سب وتقول انتي بدويه ومعفنه وزوجك يحبني ويعرف كل تفاصيل حسمي وتقول اشياء يقولها لها من حياتنا قهرتني حسبي الله عليها ونعم الوكيل قولوا امين يامرعياله بصلاه وهوجالس مايصلي غير رياء احيانن بدون وضوء واحيانن جنابه جنني عندي اطفال ولابي اخرب بيتي لانها تبي هذا الشي فيه امور عجب لواقولها انجنيتوا انا تعبانه ادعوعليها تكفون قهرتني تسع سنوات وباقي لها نفس وبائسها قوي حسبي الله عليها ونعم الوكيل والله يهديه تركها سنه وانصلح حاله بس ترسل وتتصل الين ردعليها ورجع لطريق الدمار مدري انا اكرهه ولا احقد عليه ولاادعي له بس حسبي الله قوووووووووووووووولوامين:06::06::06::06::06::06::06::06:
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحانة الود
ريحانة الود
لا حولة ولا قوة الا بالله
الله يفرج كربك يا اخيتي ويهدي زوجك
الجئي الى رب العباد
اكثري الدعاء لزوجك بالهداية
واكثري الاستغفار
ويارب ينصلح حاله ويرجع لزوجته وعياله
لا اله الا الله
ما ادري وش اقولك
ربي يكون في عونك
وان شاء الله ادعيلك يا عمري
شحرورة الخليج
الله يفرجلك بس زي هذا ما ينجلس معه
جومانتي
جومانتي
شكرن لكم يابنات لاوالله من الشارع جنسيه يمنيه شيفه حسبي الله عليها ونعم الوكيل يابنات انا الحين ماكلمه تدرون ليه هوفي حمله في مكه الله يشرفها منهم واذاجيت اكلمه يصرفني يقول برقد وادق عليه الساعه سبع الصبح بعد ماقفل مني بساعه والقاه انتظار عرفت انه معها انجنيت وقفلت جوالي وهوكاتب رساله اشوف نهاية هذا التطنيش وش اسوي تكفون
* سماء نجد *
* سماء نجد *
ادعي له بالهدايه والصلاح وان الله يكفيه شر الحرام ويعفه عنه وانه يفتح على بصاير قلبه ويرده رداً جميلا
البنت غلطانه بس الرجال بعد غلطان وراكبه الغلط لو مالقت منه ريق حلو ماكلمته لو بتدعين ادعي عليهم اثنينهم والا ادعي لهم اثنينهم

دعواتي لك ربي بان يصلح حالك ويسخر لك زوجك ويهديه ويفتح على بصاير قلبه ويهدي هاللي تكلمه وتحاكيه وتكفيهم شر الحرام ويغنيها عنه بحلاله ويغنيه عنها بحلاله اللهم امين
*ريحانة الروح*
شوفي اول شيء استعيني بالله جل في علاه
وقومي الليل
ثانيا
طنشيييييييييه لاتلاحقينه بالمسجات ولاتحققين معه وينك ووش تسوي
ولاتستقبلينه عند الباب او تودعينه ولاتناقشينه بالموضوع بتاتا
ثاااالثا وهو المهم اهتمي بنفسك مو عشاااااانه لالالا عشان نفسك وبس
شلوون؟؟
انك تحبي نفسك وتقدرينها وتتشيكي ووزنك اذا زايد نقصيه سجلي بنادي
دلعي نفسك سوي الاكلات اللي تبغيها لنفسك
اقنعي عقله الباطن انك حلوه وقمر
وذلك بواسطة كلمات تقولينها عن نفسك بكل ثقة مثلا
وااو فديت عمري والله اني اهبل -واو الكحل مررا لايق لعيوني- وه بس فديت عمري انا ريحتي تجنن بليا عطر- جسمي مرره رقيق
هاللون يهبل علي- يووه بارك لي امس انخطبت !!وحدة ميب صاحيه بتخطبني لولدها تحسبني آنسة وانصدمت اني متزوجه وعندي عيال
-ومن هالخراااط بس تدرييييجيااااا مايشك فيك
ارمي كل جلابياتك والبسي لبس حلووو ومغري برمودا بودياات فستان قصير(ولاتعطينه وجه)
راح يجري وراك جري
وغيري حالك بالأمور الخااصه خليك جريئة
(هو ليه متعلق فيها؟؟ لأن اغلب العشيقات ماتكون لزقة جونسن نوووو تلاقينها دلووعه ومدلعه و غاامضه ونعوومه
وتغير بأوضاعها وصوتها حلووو والله لونها شيفه وجيفه لاغير يتعلق قلبه فيها الا من رحم الله)
انتي غاليه وعفيفه وطاهره
اما هي وسخه حثااااله!!
من استراجيات التعامل مع الزوج الخائن
هو انك
لاتخلينها تاخذ زوجك منك بل اهتمي بنفسك واخذيه ودافعي عنه بقووووه
بأنك تجذبينه لنفسك (تدريجيا) وبعدين وجهي لها ضربة قوية
وفيك تكلمي رجال الهيئة نها عنوانها رقمها حيتعاملون معك بكل سرية
شوفي قصة ام بسمه تلاقينها بقوقل وشوفي كيف ساعدتها مستشارتها ناعمة الهاشمي بعد الله
استفيدي من قصتها
اذا مالقيتيها راسليني على الخاص