سمن و عسل
سمن و عسل
لمسه ذوق تسلمين على الموضوع الحلو

اللي انمدح وطلع جنان كونسيلر ماك اب فور افر خمسة الوان حلو ويجنن

واللي شريته وخسارة فيه الفلوس مثبت المكياج من جيفنشي مانسبني

بعد ما طلع من البيت يلمع وجهي وما يثبت فعلا
نمره
نمره
لمسة ذوق
سلمتي وسلمت يداك

بالنسبه لي

المستحضر اللي اقتنعت فيه بعد المدح هوووو:42:
شادو من ماك

1
نايلون
اللون لؤلؤي للاضاءه تحت الحاجب او فوق الايلالينر
ممتاز باختصار

2
شادو كاربون الاسود
ابداع

كريولان
شادو الاسود المائي
احسن راسم للعين
استعمله بفرشه مسطحه وارسم ككحل
خيالي ونظيف :27:

المستحضر اللي طلع مقلب وما فادني ابدا

مستحضر شهير بس برايي انه سئ
كحل سماش بوكس الكريمي
مهو عملي ابدا وما عجبتني نتيجته
صعب ترتبينه وترسمين فيه وياخذ وقت كثير :time:>>> حاقده عليه البنت ههههه

تحياتي
الـــ عديل ـــــروح
انا الي ما نسبني عكسكم كلكم كونسلير فور ايفر انا ما ينفعني غير السائل مو كريمي مثله وحسافة جلس مرمي عندي لين اخذته اختي

وبرضو ما نسبني كريم الي يعطي الجسم نعومه لونة خفوق وشريته ب 200 وشوي لان جسمي مره مره جاف مدري شفيه واذا حطيتله زيت ورطبته طلع حبوب

والي ناسبني حاجات كثيره في شدو من محمود سعيد كان روعه اضاءة جيرلان والكحل العربي وحاجات كثيره
الحنـــــــــــــون
السلام عليكم

اللي ماناسب ماسكارا لانكوم >> مثل ماقالت عبودي وحمودي ناشفه من اسبوعها وياخسارة الفلوس فيها

والحلو اللي ناسب ماسكارا ماكس فاكتور الجديدة روعة

وشكرا لك
ام المقداد
ام المقداد
أحم أحم أنا يالموسه ناسبني عدة أشياء من مدح البنات لها الله يجزاهن خير وهي شدو نوبا الأسود رهييييب وأيضاً بودرة الإضاءه الي تحت الحاجب من نوبا ،،،،،،،،،،
وأيضاً كحل دياناأوف لندن خطييييير،،،،،،،،،،،وأيضاًماسكرانيفيا وأيضاًأرواج ريميل ،،،
وبودرة الإضاءه للبشره من ماركةE-Zup الي على وردي ،
وأيضاًأهم شي شدو محمود سعيد شي خياليييييييي ،،،
وفيه بعض المستحضرات لتنظيف البشره قبل وضع المكياج ومافيه أحسن من منظف كلين آند كلير منظف للرؤس السوداء لايفوتكم خيالي ،،،،
وبصراحه إلى الآن ماجربت شي مو حلو بإستثناء كونسيلرفورإيفور العصار لايخفي الهالات السوداء ولاشي ،،،،
عموماًيالموسه عندي قائمه طويله عريضه بمكياج مدحوه البنات وماركات عديده يبيلها ميزانيه إذا جبتهاإن شاء الله رديتلكم بتجاربي ،،،،
ممكن سؤال لموسه أنا إذا بغيت أدعم أي موضوع بالصور أو حتى بعض موضوعات الأخوات الي يحطون صور وأحاول انقلها بسأل عنها أوأرد على أحد ماتطلع معي ماأدري ليش ممكن تقوليلي الخطوات وياليت إذا ماعليك كلافه ترسليلي الخطوات على الخاص وموفقه حبيبتي والله يجزاك خير ياعسسسسسسسسسل :26: :26: :26: :26: :27: :17: :27: