ملكة الاستثمار
xxx
تمنع الخدمات التجارية بدون عضوية تجارية
قهوة_المساء
قهوة_المساء
xxx تمنع الخدمات التجارية بدون عضوية تجارية
xxx تمنع الخدمات التجارية بدون عضوية تجارية
بنت الجنووب الف شكر ياقلبي

ياربي مدري وش اقولك فتحتي عيوني ع شي كنت غافله عنه يارب
يفتحها بوجهك وين متروحين ويرزقك من حيث لاتحتسبي ويسدد خطاك ويسعدك دنيا واخره قولي امين
الف شكر ياقلبي

ربي يجزاك كل خير ويفتحها بوجهك ياقادر ياكريم

طيب ممكن اعرف كيف انا الي ادفع واستلم؟ بالله فهميني ربي يسعدك
قهوة_المساء
قهوة_المساء
اوووووووه تكفين نيرررررراز بس سوال واحد باقي كيف ادفع للمصنع لارسلت لهم ؟ علميني ربي يسعدك
ملكة الاستثمار

عذراً عزيزتي
لقد تم حذف موضوعك / ردك / توقيعك التجاري حيث انه مخالف لقوانين المنتدى

لتتمكنِ من البيع والتجارة في عالم حواء لا بد من الاشتراك بعضوية الـ VIP
وبدون دفع الرسوم والاشتراك بالعضوية لا يمكن لك فتح اي موضوع للبيع أو التجارة أو الاعلان
لمعرفة رسوم وتفاصيل الاشتراك بالعضوية يرجى زيارة الرابط أدناه
مع ضرورة قراءة قوانين السوق التجاري

كما يرجى العلم اي عضوه سوف تقوم بطرح اي موضوع تجاري خارج قسم السوق التجاري وبدون عضوية تجارية سوف تحصل على تنبيه واحد ... ومن بعدها سوف يتم ايقافها عن المنتدى

نيــــــــــراز
هلا وغلا قهوة المساء

يقول المثل عط الخباز خبزه لو اكل نصه

بصراحه ملكة الاستثمار ما قصرت كفت ووفت وهي اللي بتساعدك باذن الله على الخطوات الاساسيه

صراحه انا ما عندي خلفيه نهاائي ولا قد جربت اطلب من الصين لكن ما احب اجلس مكتوفة اليدين احب اشغل مخي واشوف كيف ممكن اتصرف

فقلت افيدك في الترجمه خصوصا اني انا عدم بالانجليزي بس ما ابلش بالمواقع والرسايل دايركت نسخ ولصق ههههههه وترجم وعلى بالهم اني خريجة انجليزي هههههههه

بس برضوو راح اعطيك كم شغله من راسي

اول شي طالما هذي اول مره راح تتعاملين فيها طبعا نشكر الاخت ملكة الاستثمار على خدمتها وجزاها الله الف خير صراحة

بس بقولك لا تحطين مبلغك كامل خذي اقل من الربع ان شاء الله لو على قولتهم تطلبين بالحبه من كل موديل بس ما يكون المبلغ ابد كبير

ليه ؟؟؟

اقولك ليه ...

اول شي حتكون تجربه لك بالمراسله اسئليهم عن الاسعار والخامات والمقاسات ولو كانت جمله كم ولو كانت مفرد كم واحرصي تاخذي شي فيه نقشات وتطريز .. برضوو ليه ؟؟؟ علشان تعرفين مصداقية ردهم في وصف القطعه والشغل هل الخامه والشغل نفس اللي وصفوووه اذا نفسه خلاص انتي راح تعتمدين موديلاتهم واي جديد من عندهم على الوصف

الشي الثاني تتجرأي على انك تحاولين تكتبين رسايل وتتعرفي على اسلوب الحوار في الطلب وتشوفين مواضع الاخطاء فين ..

تسالينهم عن الدفع والتسليم والشحن بحري والا جوي ولو صار للشحن شي هل فيه تعويض وايش الضمانات تفلسفي قد ما تقدرين منها يعرفون انك حريصه وفاهمه ومنها انتي تعرفين وش السالفه وكيف الخطوات على قولتهم من طق طق الى سلام عليكم

لانهم من خلال ردهم لك راح يتكلمون عن اشياء ربما تجهلينها ولا حطيتيها في اعتبارك مثل لو كان فيه ضريبه للبضاعه وضريبه للشحن ومن هالحكي مثل لو كانت الشحنه توصل فقط للامارات وانتي ترسلي احد يستلمها كوسيط ويشحنها لك للسعوديه

يعني فيه كثير امور تظهر من خلال التعامل وانا اشدد عليك ابدئي وخليك على اتصال مع الاخت ملكة الاستثمار في اي شي تجهلينه او قالوه لك ولا استوعبتيه

الشي الثاني فيه موضوع للاخت طموحة ابو ظبي فيكي تدخلين عليه وتقرينه جدا راااائع للامانه الله يجزاها خير وعباره عن اجزاء ثلاث اجزاء اتوقع واذا صعب عليك شي فيكي تساليها كمان ماشاء الله الاخت قمه في التعامل والتوضيح

ولو كنت اعرف اكثر والله ما ابخل عليك يالغاليه

بعد اسبوع مسافره امريكا ان شاء الله ويمكن انقطع عن متابعة موضوعك وكمان بشوف كيف طريقة الشحن من امريكا للسعوديه ومن كل هالامور يمكن تهونين من الصين وترجعين على امريكا هههههههههههههه

والله يوفقك يارب