وانا كمان أبغى معلومات أكثر عن تركيا وبكم التذاكرمن السعودية ؟ وكيف أسعار الفنادق والشقق والمطاعم والأسواق ؟؟
بنات انا العام كنت في تركيا .............

بصرحه تحسفت على كل ريال صرفته هناك ......جوء حار مش البرد المتخيلينه لازم مكيف ...

اذا بترحون استطبول خذي فندق حياه رجنسي او انتر لانها في ميدان الحريه وقريبه من كل المحلات تجاريه بس ازعاج .......
انا سكنت في الكرون بلاز 5نجوم بس العيب الوحد بعيد على خط المطار وجنبه مركز تجاري كبير تمشي على رجولك ..
وسوبرماركت ومطعم .........

فيه شركات سياحيه انا تعملت مع بيتا وفيه منهم نصاب وفيه الى يشحت البخشيش........وفيه شركه ثانيه كمان بس ناسيه اسمها الحين
اسعار الرحلات متفوته من 60 دولار الشخص الى 120 دولار
مع قروب سياحي ومترجم عربي +وجبة غداء
كمان الاسواق فيه سوق المصري كل انواع توابل وتحف ...وكمان سوق قبالي جارشي وكمان قراند بازار هذا اخذت منه شنط تقليد ماركات بس نصيحه لا تسسرعين..............
جامع اياصوفيا..........جا مع السلطان أحمد....جامع السلمانيه
وهذي رحت الها باخره جزر الاميرات مره مخيسه كلها خيول وريحة زريبه .......

فيه بورصه ونصيحه ماتطلعين الجبل يوم عطل الرسميه لان العربات المعلقه سيئه الغايه وطاوبير بساعات ...
فيها لاسواق حلوه ورخيصه نوعا ما ارخص من استطنبول....وفيه سوق المسقوف القطنيات وسوق جنب مسجد كبير نسيت اسمه فيه اغراض المواليد رخيصه جدا................كمان سجدات صلات ......
معليش تعبت .....................

واذا بغيتي شي زياده انا حاضره

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
انا رحت تركيا السنة اللي راحت
روووووووعه
جوها حلو مره يعني لاهو برد ولا حر يموت و طبيعتها حلوة و خضرا
بالنسبة للفنادق الفنادق كثيرة بس انا قعدت بفندق مارمارا 5نجوم و هو في ميدان تقسيم مكان مليان ناس و محلات و الفندق يطل على البسفور انا شخصيا ارتحت فيه
اسطنبول حلوة و فيها مساجد و قصور قديمة و حلوة و فيها اسواق و مراكز حلوة بالنسبة للمراكز الراقيه عندك اوليفيام و اك مركز و جاليريا هذول اللي اعرفهم و الاسواق في عثمان بيك و في السوق المسقوف بس انا كنت افضل المراكز ممكن هناك المرشدين يدلونك
ممكن هناك تطلعي رحلات بحريه على مضيق البسفور و جزر الاميرات تروحيها بالمركب و تتمشي فيها بالحناطير و كمان في تل العشاق (اعتقد اسمه كذا)
بورصه حلوه صحيح انا رحت يوم اجازة و وقفت في الطابور ساعتين لكني استمتعت و حسيت انه مكان مميز
و ايش كمان
بالنسبة للمطاعم انا قضيتها فاست فود من كنتاكي و غيره او اكل الفندق لاني جربت اكل من مطاعم و ما ارتحت
الاسعار هناك غالية شوي بس مو مرررررررررة يعني في و في
بالنسبه للامان فبصراحه انا لمن رحت كان الوضع هادئ لكن هذي الايام صار في تفجيرات كثيرة فما تستعجلي اتأكدي الاول من سلامة الوضع هناك
و طبعا اهم حاجة لاتفكري تروحي وحدك احسن شي شركة السياحه علشان تكون رحلاتكم مرتبة و امنه
اي سؤال انا حاضرة
مع السلالالالالالا لالالالالالالال امة
ميمي ياليت تكتبين زيادة >>>>ما تنعطى وجه
وانتي كمان سوسو الله يجزاكم خير .
اذا معزمه يأم لند على تركيا فا7 أيام في اسطنبول كافيه و2في بورصه وافضل فندق كليك بلاس 5نجوم على فكره قديم بس من افضل الفنادق الموجوده في بورصه يمكن وانتي طلعه من بورصه تروحين على البحيرات الحاره وكمان يلوا تشتهر بماء الحاره ومزارع الخوخ والكرز والبندق

جزر الاميرات ...رحله الساعات بوسطة المرشد السياحي وباخره هذي الجزيره خاليه من السيارات لاحقت البلديه فقط
تنقل بحناطير ......

وخالى ايام الزيارت المتحف والقصور مثل قصر ومتحف <طوب قابي >هذا على بحر مرمره وهذا عاش فيه سلاطين العثمانيه وفيه مؤطي قدم النبي صلى الله عليه وسلم وجزءمن باب الكعبه وبردة النبويه
ويضا شعره من لحية النبي صلى الله عليه وسلم <الله وعلم >

والقرن ذهبي وهومجاور المنطقه أثريه تضم مسجد ايا صوفيا والسلطان احمد

وقصور دولما باغجه هذا جنان يوجد في القسم الاوربي فيه ثريه وزنها 4500ك
وعلى 30 ثريا وجناح رجال 100 غرفه وغرفة الجلوس باب يؤدي الى شاطىء يوجد غرفه التي مات به ات تورك وساعه موقوفه على ميتته وايضا غرف بناته وزوجاته وجاريات والموليد وغرفة الختان ...بصراحه روعه قليله بس تعب ولا تخافين اذا البسوك جزم من الاكياس عشان ميتاثر السجاد ....ياعيني
وشلالات كثيره
1- كور شونلو
2-مانافجات
3-دودان

بس نصيحه وانتي في تركيا خذيك جكيت جلد اصلى وهناك الباعه يتكلمون العربيه ...

معليش تعبت من الكتابه

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري

الساعة الآن 01:28 .