الله يجزاك خير ياميمي ما قصرتي والله ,,,,,,,,,, بس ليه الجاكيت الجلد الأصلي ؟؟؟
14-05-1425 هـ, 03:28 مساءً

انا هونت عن تركيا ..............انفجارات .........زلاازل .......... والله مابعد مليت من روحي ...انا ابغى اوسع صدري ..
وشكرا لكل وحده عبرتني وجاوبت على استفساراتي شكرا جزيلا ... :24: :24:
15-05-1425 هـ, 11:53 مساءً

أنا أتيت بعد رحلة من اليونان و تركيا
و هنا
سأتحدث عن تركيا
سكنا في فندق الريتز كارلتون رهيب و مرتب و معاملة أكثر من رائعة
تركيا نفسها حارة
و هذه أول مرة أًيف في بلاد حارة
جاءنا في الفندق رجل عرف نفسه بأنه يعرف إماراتيين كثر و عدد الكثير من الأسماء الإماراتية و وثقنا في الرجل و كان أسلوبه جذابا بحيث أننا اطمأنا إليه و فعلا ظللنا معه حتى مغادرتنا من تركيا و عودتنا إلى دولة الإمارات
إنسان ممتاز قبل أن يكون مرشدا سياحيا و سعره جيد ف في اليوم الواحد في اسطنبول 120 دولار و في بورصة و أبانت 180 دولار شاملة لفنادق الخمس نجوم يعني أنا و زوجي و ابنتاي أخذ منا هذا المبلغ و رآه زوجي أنه مبلغ ممتاز بالنسبة للتور السياحي الذي دفعنا له في أول يوم للشخص الواحد 85 يورو غالي طبعا

اسطنبول أصرية ومليئة بالمتاحف و لكنها حارة و فيها مناطق جبلية و كافيهات و مطاعم على الجبل

بورصة فيها المناطق المرتفعة باردة و ممتازة و بواسطة هذا الرجل استطعنا أن ندخل بسرعة للتلفريك بدون انتظار الساعتين
كان يمشي أمورنا بسرعة لا انتظار ولا غيره و لا يأخذنا إلا للأماكن الراقية و الفخمة و الجميلة و يترككم للتصوير في أي وقت تشاؤون و اطلب منه أن يقف بالسيارة في أي وقت يعني السيارة على كيفك

يلوا تحممنا في مياهها المعدنية رائعة و و المياه الحارة
و لكن لم نبت فيها
في أبانت رائعة جدا
منطقة باردة خضراء جميلة و مليئة بالعرب الخليجيين

أجمل مافي الرحلة هذا الرجل الذي لا يفوت و هو المرشد السياحي
هو مرشد و أب لبناتي و أخ لزوجي و زوجته جميلة صغيرة طيبة
و بس
11-07-1426 هـ, 07:41 مساءً

باختصار لا تروحين
11-07-1426 هـ, 07:53 مساءً

الساعة الآن 06:22 .