قمةالأحساس

قمةالأحساس @kmalahsas

محررة ماسية

فيتامين مرررره حلو لظهور أسنان الطفل ( تجربتى أنا الشخصية للفائدة)

الأمومة والطفل

أنا تردددت كثيرررررر قبل لاأنزل الموضوع لكن والله من حبي لبنات هذا المنتدى وخاااصة قسم الطفل قسمى الحبيب قلت بفيدكم لأنى أستفدت بالصدفة

المهم ،، أنا بنتى تأخرت شوى بالاسنان وماطلعت أول سن الا بعد ماكملت ال 9 أشهر:hahaha: و بعد شهر طلعت الثانية و جلست شهري على بال ما الثالثة تطلع :06:
وكانت لى معانات مع تأخر ظهور الاسنان مع أنى كنت أعطيها فيتامين د نقط بالفم وبصراحة حلوووو للعظام وخاصة أنى ما أطلع بنتى للشمس لكن الاسنان ماأستفدت ، لين أخت زوجى جزاها خير قالت لى أعطى بنتك فيتامين زيت كبد الحوت وتردددت و بعدين أتكلت على الله وشريتة من الصيدلية وكان بنكهه البرتقال ومثل قوام العسل و أعطيها مرة باليوم والسعر 40 ريال وبعض الصيدليات ب 35 << نصب هههههه
المهم أنا اللى أستفدت منة أن أسنان بنتى بعد المداومة على الفيتامين صارت ولله الحمد وماشاء الله تطلع ورى بعض واللحين طلعت أضراسها ( الطواحين) فوق وتحت و هى عمرها سنة وخمس أشهر واللحين خلصت العلبة و شريت ثانية ومنتظمة بمواعيد أعطائها الفيتامين (زيت كبد الحوت)

أنا نزلت هذا الموضوع للفائدة لاأكثر وللى تعانى مثلى بتأخر ظهور الاسنان ،ولاتنسوووووون يابنات حتى البيبي :04: مايتعب من ظهور الاسنان ويمرض ويتعذب سوى
له خلطة الاسنان من يكمل الاربع أشهر لانه العمر للظهور الاسنان وتروا مامنا مضرة أبدآآآآآآآآ والخلطة ( كمون , محلب ، مره ، خواجوا ، سكر نبات ) طحن ناعم وأفركى اللثة بها بخفة أكثر من مرة باليوم وخااااصة أذا فى البيت ريحة عطور وبخور لاها تأذى الطفل مررررررررة

وأتمنى أنى أكون أفدتكم مثل ماأستفدت
100
229K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
جزاك الله خير تجربه مفيده
بس مايضر من غير وصفة طبيب
قمةالأحساس
قمةالأحساس
الله يعافيكم بالنسبة لفيتامين د أنا أعطيت بنتى من كملت ال 6 أشهر وبدون وصفة دكتور لان دكتورها الخاص قال لااااا لما طلبت يكتب لى فيتامينات يقول أنتى أكليها فيتامينات والطفل بهذا العمر ماياكل بسهولة وشريتة وأعطيتها والحمدلله ولما قلت لدكتور بعد كذا عنة قال جدآ حلووو أستمرى علية
أما زيت كبد الحوت الفيتامين طبعآ لما كملت بتى السنة أعطيتها مرة باليوم بدون أستشارة لان أسنانها تأخرت و الحمد لله تمااااااااام ومكتوب على العلبة انة يعطى لقبل السنة بس بكمية أقل
hmk2
hmk2
الله يعطيكي العافيه
قمةالأحساس
قمةالأحساس
ويعافيكم جميعآ
ام التركى2008
ام التركى2008
جزاك الله خير