مثل ماقالت الاخت بنت شيك لازم تكون عندك دوره في هالمهنه علشان تتقنينها
تبغين الصراحه ولاتزعلين من كلامي بس نصيحه لوجه الله

أنا أقترح عليك أن تدورين لك أي شغله غير التصوير لان شغلك سوف يكون فيه رجال

وطبعاً صعبه تجلسين تقولين لهم سوو كذه أوقف أجلس أمسكها يعني ماراح تصورين وانتي ساكته أو متحجبه كامل
بدون نقاب أقل شي

وانا عارفه أن التصوير شغل مربح الايام هذي بس من ترك شي لله عوضه الله خير منه
ارجوك يالغاليه أن ماتزعلين من كلامي
الله يوفقك
أختك مرح
[IMG]http://www.**********/up/photo/PFm10721.gif[/IMG]
أخت رماية شكراً على المرور .
أخت مرح أشكرك على النصيحة الغالية وأنا لن ولن أزعل منك لأنه الكلام اللي قلتيه وارد ونحن عائلة متدينة ومحافظة على رأي المصريين أنا لا أتحجب فقط أغطي كل وجهي حتى على أقاربنا الرجال لحال والنساء لحال ووالدي شيخ ولم يسمح لي بهذه المهنة إلا بذهاب أمي معي وما في اختلاط كثير للرجال هي فترة دخول العريس والعروس وكل المصورات اللي عندنا منقبات , وعندك مهنة التمريض فيها اختلاط بالرجال أكثر من كده يعني التصوير ساعة ساعتين وتخلصي , وفكرك ايش اللي قعدني طول هالمدة غير خوف والدي علي من هالقصص اللي بسمعها .
آسفة للإطالة بس حبيت أوضحلك وجهة نظري وشكراً مرة أخرى على المرور:24:
الله يوفقك و يرزقك الربح الحلال.

بالنسبة للتصوير لازم يكون عندك كاميرا محترفين اللي تجي مع زووم كبير و يتركب عليها عدسات و فلاتر.
و بالنسبة للحركات اللي بالصور فبعضها ممكن بالعدسات اللي تخلي الناس في الصورة داخل اطار معين .

و الدارج عندنا الحين الكاميرات الديجيتال ( النوعيات الروعه يصل سعرها ل 20000 عشرين الف و العاديات ممكن بالفين). المهم هذي الكاميرا تخليكي تدخلين الصور بالكمبيوتر و تستخدمين برامج الفوتو شوب علشان الحركات الفنية الحديثة.

و بالطبع ستحتاجين الالة طباعة للصور باوراق فخمة و ستحتاجين لشراء افخم الالبومات الايطالية. يعني المساله يبغالها راس مال ....و ترى بتحتاجين حريم يشتغلون معاك علشان سوالف التحميض وانه ما يشوف رجال صور النساء.
و اسمحيلي عالاطاله

الساعة الآن 04:34 .