حياتي مجرد ذكريـات
عمرك 17 هذا يعني عزززززززز شبابك وتقدرين تخشعين وتصلين وتختمين القران 4مرات وانتي مرتاحه حبيبتي لاتضيعين الفرصه بكرة اذا كبرتي وتزوجتي رح تنشغلييييييين مرررره وتتحسفين على ايام شبابك وفراغك اللي راح هدر حبيبتي باقي يومين لا تضيعينه حاولي مايمر يوم الا وقراتي 3اجزاء ورددي اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني ردديها 100 مره او اكثر واستغفري 100 مره او اكثر قولي في نفسك ما رح افتح النت الا ساعتين باليوم الله يوفقك ويثبتك ويعتق رقابنا من النار
عمرك 17 هذا يعني عزززززززز شبابك وتقدرين تخشعين وتصلين وتختمين القران 4مرات وانتي مرتاحه حبيبتي...
إي بعز شبابي وهذا إللي قاهرني
إني أشوف إللي أكبر مني والعجايز يتسابقون ع المساجد وصلاة التراويح والقيام وأنا جالسه ع النت .:06:.

تصدقين يالغلا أنا حطيت الموضوع من هنا ورحت قريت قران
والله العظيم إني حسيت براحه عجييييبه وجاني حماس ررررهيب ..
ياليتتته كان بأول الشهر ياليته
بس الحمدلله إنه باقي يومين ..

ألف ألف شكر ياقلبي ع المرور الروووووعه
ربي لايحرمك الأجر يارب ..
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
اسمعي اختي كثير من الناس يتعبد في رمضان لكن بعد رمضان يرجع كما كان في الايام العاديه اختي كلامك دليل ندمك والله غفور رحيم باقي اليله وغدا توبي لله توبه نصوحه العمر قدامك الله يعبد في كل الشهور صومي الست من شوال اكملى القران واستمري على قيام اليل ولو ركعه اختي باب التوبه مفتتتتتتتتتتتوح مادامت الحياه بجسدك ولم تقم الساعه ابحثي عن صحبه صالحه تعينك انتسبي لدار تحفيظ وافرحي برحمه الله موفقه اختي وثبتنا الله واياكي
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم
والله ماتدرين كيف فرحت لك يوم شفت ردك ونزلت دمعتي

قبل شوي فتحت موضوع وشفت هالصورة

@@@@@@@@@@@@@@

هذه حفره في الارض وخوفتنا فمابالك في نار جهنم

اللهم انا نعوذبك من عذاب النار

اللهم اعتق رابنا من النار
ردديها في صلاتك
وتذكري ان الله في كل ليله من رمضان يعتق رقاب بعض العباد من النار
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم