دنيا الزهور
دنيا الزهور
مافي حل الا انك تنزلي وياه وتراقبي الاحداث

وتبعدي عنه كل سوء من الاكل وغيره

هذي مشاكل ما نخلص منها

تصوري انا ساكنه بعد مع اهل زوجي فوق واذا نزلت مع عيالي بيتهم اراقبهم لكن ثواني واغفل عنهم الا وهم في الشارع ومبعدين عن البيت وهم صغار وماعمرهم طلعوا الشارع بروحهم لكن مع هالعيال يطلعون

واذا قلت فلان طلع عيالي قامت الدنيا وابتدأالدفاع هذا اهل الزوج مافي الا الصبر
ام ريتاااال
ام ريتاااال
يااااااااااااااااه كأنك تحكين عني

انا تعبت والادهى والامر اني لما اشغل ولدي بأي شي وينسى يطلع عندهم يجون ويدقون الباب

يعني بالقوة مخربينك مخربينك

وانا ماعندي مانع يطلع مره بالاسبوع حتى لو انا مو معاه

ملاحظة:

انا في شقة لحالي بس الدرج اللي بينا داخلي

يعني كل يوم سلام وعليكم السلام
دارين نور العين
ياقلبي عليهم رحمت العجوز والشايب شكلهم يغلونهماشاءالله مافي غير تنزلينه بوقت تضمنين مايكون فيه احد من عيال حماك اوو تنزلين معه وحاولي تفهمين خالتك انه ماخذ حركات بايخة ان شالله تتفهم
ياقلبي عليهم رحمت العجوز والشايب شكلهم يغلونهماشاءالله مافي غير تنزلينه بوقت تضمنين مايكون فيه...
رأي سليم
أم تركي!!
أم تركي!!
الله يعينك
مااعندي والله حل
بس رحمت الجد والجده
ربي بيعطيك على نيتك ماشاء الله عليك لانك خايفه على مشاعرهم:)
ليليــان
ليليــان
حبيبتي
ماشاء الله شكلهم يحبووونه مررررررررره الله لايغير عليكم
بس حتى ولو لاتلومينهم من حبهم له يدلعوووووونه ويبوسونه(............) ويعطونه شكولاته واشياااء >>>يختي هذولا كبااار سن كذااا يترجموووون مشاااعرهم لاتصيرين حساسه بزياااده
وانتي فكري بعدييييييين كيف عيال ميشووووووووووو (تخيلي الموووقف بس) اكييييييييييييييد بتخربين وتدلعين لانه شي فطري (يسموونه دلع الجدااان) خخخخخ

فمن راااايي هدي اعصااابك شوووي وتغااااضي كثيييييييييييييييييييييييييييييييير حاولي تقتنعين بالوضع اللي انتي فيه

نجي لموضوع ولدك كيف تعلم اشياااء مررررررررررره مو زينه >>>الله يعينك مره شي محييير

بس اذا امهم متفهمه حاولي تتكلمين انتي وياااها انه لازم نادب الاولاد>>>>بصيغة الجمع عشان تعالجون الموضوع
وتحرموهم من اشياء يحبووونهااااا عشااان يبطلووون هالعاادات

والله يحميه ويخليه لك يارب...................