اول شي التخفيضات و تعملي قسم خاص للمنكير و البديكير و اللي يشتغلو فيه فلبينات و في شي مش موجود بالسعوديه و هو تركيب اضافر تتركب على طرف الاضفر حتر لا تمنع الوضوء و في جهاز تحطي ايدك فيه ينشف المناكير بسرعه و في كراسي زي كراسي المساج تحطي اجريكي بماء و تعمل زي المساج مشان البديكير و طبعا هاي الاشياء شفتها في كندا و عندهم صالونات خاصه للمنكير و البديكير و ازالة الشعر
16-10-1430 هـ, 12:43 مساءً

اهم شئ يا اختي تقوى الله

والبعد عن الامور المحرمه

وعدم تقديم الخدمات المحرمه
16-10-1430 هـ, 01:37 مساءً

اقتباس مشاركة  (R....)
اول شي التخفيضات و تعملي قسم خاص للمنكير و البديكير و اللي يشتغلو فيه فلبينات و في شي مش موجود بالسعوديه و هو تركيب اضافر تتركب على طرف الاضفر حتر لا تمنع الوضوء و في جهاز تحطي ايدك فيه ينشف المناكير بسرعه و في كراسي زي كراسي المساج تحطي اجريكي بماء و تعمل زي المساج مشان البديكير و طبعا هاي الاشياء شفتها في كندا و عندهم صالونات خاصه للمنكير و البديكير و ازالة الشعر

طيب اختي ممكن تشرحي لنا اكثر خاصه عن صالونات المنكير والبيكير طبعا بعد اذن صاحبة الموضوع

وبالتوفيق اختي في مشروعك

وشوفي في تجمع صاحبات المشاغل فيه كم فكره في الصفحه الاخيره يمكن تفيدك
16-10-1430 هـ, 03:49 مساءً

عادي اختي الموضوع للجميع للاستفاده انا بعد ابغي اختي تشرح لنا ايش هذا اللي ما يمنع الوضوء - ووين تجمع صاحبات المشاغل باي قسم
16-10-1430 هـ, 06:49 مساءً

اقتباس مشاركة  (الطيبة كلها)
عادي اختي الموضوع للجميع للاستفاده انا بعد ابغي اختي تشرح لنا ايش هذا اللي ما يمنع الوضوء - ووين تجمع صاحبات المشاغل باي قسم

هذا هو موضوع صاحبات المشاغل >>>>> اكبر تجمع لصاحبات المشاغل
16-10-1430 هـ, 07:13 مساءً

الساعة الآن 10:18 .